النصر لم يسدد مهر الدوري..مفاجأة الشتوية "لتعطيل" الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 27/12/2022
1182
منذ سنة
النصر لم يسدد مهر الدوري..مفاجأة الشتوية لتعطيل الهلال والاتحاد

حذر الإعلامي الرياضي طارق سعد، عشاق العالمي ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من ضياع الدوري للموسم الرابع على التوالي. 

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مسابقة الدوري السعودي بجميع مسمياته، 9 مرات، كان آخرها موسم 2018-2019. 

وحرص طارق سعد، على توجيه نصيحة إلى جماهير النصر ومسؤولي النادي، ضرورة إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد خسارة الأصفر أربع نقاط ثمينة من المنافسان المباشران: "الهلال والاتحاد". 

وكتب الإعلامي الرياضي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حتى الآن لم يسدد النصر مهر بطولة الدوري، منافسيه الهلال الاتحاد حصدا نقطة لكل منها في مرسول بارك! وتبقى الشباب قبل نهاية الدور الأول!". 

وتابع طارق سعد: "لن يحصد النصر اللقب بهذه التوليفة، وعليه العمل جدياً على تعزيز صفوفه في الشتوية مهما كلف الثمن!، أبو بكر ماشا في تصوري هما الأنسب للمغادرة". 

النصر تعادل مع الهلال، إيجابيا بهدفين لكل فريق، مساء أمس الاثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

وبهذه النتيجة، حافظ النصر على صدارة ترتيب الدوري، بعد الوصول إلى النقطة 23، بفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الرابع"، بينما جاء التعاون في المركز الخامس بـ20 نقطة.

اقرأ أيضا

آل معمر: النصر يرفع تجاوزات حكم ديربي الهلال للجهات المختصة

جارسيا سعيد بتعادل النصر مع الهلال.. وتاليسكا يرد عليه

حمل تطبيق سعودي الآن