بطل العالم الأغلى في تاريخ ليفربول.. "بنفيكا الرابح الأكبر"

تاريخ النشر: 26/12/2022
104
منذ سنة
بطل العالم الأغلى في تاريخ ليفربول.. بنفيكا الرابح الأكبر

يبدو أن ليفربول الإنجليزي، قريبا للغاية من التعاقد مع الأرجنتيني الشاب إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-3) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

ويهتم ليفربول الإنجليزي بشدة بالتعاقد مع إنزو فيرنانديز، بالإضافة لريال مدريد الإسباني، خاصة أن اللاعب يتألق بشدة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إنزو فيرنانديز الأغلى في تاريخ ليفربول: 

تشير كافة التقارير البريطانية، إلى أن ملاك ليفربول، ومجموعة فينواي المالكة للنادي، ترغب في التعاقد مع صفقة كبيرة خلال الميركاتو الشتوي، وخاصة لاعب منتصف ملعب.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفربول على علاقة جيدة للغاية مع إدارة بنفيكا البرتغالي، خاصة بعد إبرام صفقة داروين نونيز في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأكدت أن ليفربول سيدخل في مفاوضات مع إدارة بنفيكا للتعاقد مع أنزو فيرنانديز في يناير المقبل، في صفقة قد تتخطى قيمتها الـ 100 مليون يورو.

ويعد الأوروجوياني داروين نونيز أغلى لاعب في تاريخ ليفربول بقيمة 100 مليون يورو، ومن الممكن أن يصبح خلال أيام قليلة أنزو الأغلى بقيمة 120 مليون يورو.

ويرفض بنفيكا أي عرض لبيع إنزو فيرنانديز بأقل من 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.

وتريد مجموعة فينواي المالكة لليفربول، التعاقد مع صفقة كبرى، من أجل استغلالها في التسويق لعملية بيع النادي وجذب المستثمرين بأن الفريق يحتوى على لاعبين كبار وبحالة جيدة للغاية.

اقرأ أيضا

فان دايك يعتذر للشعب الهولندي ويعلن تعاقد ليفربول مع نجم عالمي

بيلينجهام يشجع ليفربول؟.. أدلة جديدة تكشف انتماء الفتى الذهبي

حمل تطبيق سعودي الآن