رد أخير من ريال مدريد على مبابي.. "لا تساوي 100 مليون في الموسم"

تاريخ النشر: 26/12/2022
137
منذ سنة
رد أخير من ريال مدريد على مبابي.. لا تساوي 100 مليون في الموسم

مازال يستمر رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يبدو قريبا من الرحيل عن الفريق الباريسي.

وتألق مبابي بشكل مرعب في كأس العالم "قطر 2022"، حيث أحرز لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف، بعدما سجل ثلاثية في المباراة النهائية ضد الأرجنتين.

وكان مبابي قد أبدى في وقت سابق، قبل المونديال، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير المقبل.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وعاش مبابي قبل المونديال، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا يرفض ريال مدريد التعاقد مع مبابي؟: 

كشف خوسيه فيليكس دياز الصحفي بصحيفة "ماركا"، أن ريال مدريد لن يربط مستقبل النادي بكيليان مبابي، وفي حال حاول اللاعب التحرك بنفسه فسيكون الطريق مسدود أمامه.

وأوضح بأنه لا يوجد أي دعم في ريال مدريد لفكرة التعاقد مع كيليان مبابي، في حال أراد القدوم إلى إسبانيا، حيث أن معظم مسئولي الفريق الملكي يرفضون وجوده.

وأشار إلى أن إدارة ريال مدريد ترى بأن راتب كيليان مبابي البالغ 100 مليون يورو، في الموسم أمر من المستحيل دفعه لأي لاعب، وهو ما ينفي كافة التقارير التي تناولت بأن بيريز مستعد لدفع مليار يورو للتعاقد معه.

وأكد بأنه لا يوجد نوايا في ريال مدريد من أجل التحرك نحو كيليان مبابي، حيث يرى فلورنتينو بيريز بأن طريق ريال مدريد أصبح واضح، ضم إندريك تم التعاقد معه والهدف الآن هو جود بيلينجهام.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي وريال مدريد.. نهاية حزينة مرتقبة

ريال مدريد يكشف الحقيقة.. هل يمنع فينيسيوس مبابي من تحقيق حلمه؟

حمل تطبيق سعودي الآن