عكس سير المباراة.. الفيحاء يقتنص 3 نقاط غالية من الطائي بالدوري

تاريخ النشر: 26/12/2022
23
منذ سنة
عكس سير المباراة.. الفيحاء يقتنص 3 نقاط غالية من الطائي بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، فوزا مفاجئا على نظيره الطائي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الطائي عن النقطة الخامسة عشرة، ليقبع في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري، بينما رفع الفيحاء رصيده للنقطة الثامنة في المركز الثالث عشر. 

أبرز أحداث مباراة الفيحاء والطائي 

الدقيقة الرابعة، نجح فريق الفيحاء في تسجيل الهدف الأول، عن طريق باولينيو بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الطائي. 

وفي الدقيقة 21، ضاعف الفيحاء النتيجة مسجلا الهدف الثاني، عن طريق أنطوني نواكايمي، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وقبل لحظات من انتهاء الشوط الأول، تمكن فريق الطائي من تقليص النتيجة، مسجلا الهدف الأول، عن طريق دينير بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء.

شهد شوط المباراة الثاني، سيطرة الطائي على كل مجريات اللقاء ولكن دون جدوى فعلية في تعديل النتيجة، حيث نجح في تسديد 21 تصويبة على مرمى الفيحاء مقابل 7 فقط لصاحب الأرض. 

كما استحوذ فريق الطائي على الكرة، وصلت إلى 62% مقابل 38 للفيحاء الذي نجح في الحفاظ على النتيجة والخروج من المباراة بالثلاث نقاط. 

اقرأ أيضا

ماذا قال رئيس الفيحاء عن المشاركة السادسة للأخضر بكأس العالم

الفيحاء يتعادل مع الوحدة الإماراتي في معسكر دبي

حمل تطبيق سعودي الآن