الكشف عن أول مباراة لميسي مع باريس سان جيرمان بعد كأس العالم 

تاريخ النشر: 26/12/2022
73
منذ سنة
الكشف عن أول مباراة لميسي مع باريس سان جيرمان بعد كأس العالم 

تحدد بشكل موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمشاركة في مباريات وتدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، في أعقاب انتهاء الاحتفالات بكأس العالم "قطر 2022".

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وشهدت الأيام الماضية، عودة كيليان مبابي بالإضافة لنيمار وماركينوس لتدريبات باريس سان جيرمان، عقب نهاية منافسات كأس العالم، في انتظار ليونيل ميسي.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين يوم الأحد الماضي، للتتويج بكأس العالم "قطر 2022"، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

ميسي يقود باريس سان جيرمان أمام إنجيه: 

كشفت شبكة "Tyc Sports" الأرجنتينية، أن ليونيل ميسي سيعود لقيادة باريس سان جيرمان، في مباريات الدوري الفرمسي أمام إنجيه يوم الـ11 من يناير المقبل.

وأوضحت أن ميسي سيعود لتدريبات باريس سان جيرمان في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، عقب نهاية الاحتفالات مع عائلته بأجازة أعياد الميلاد في الأرجنتين.

وأشارت إلى أن الثنائي نيمار وكيليان مبابي سيقودان باريس سان جيرمان، بالإضافة للمدافع ماركينوس، أمام ستراسبورج يوم الأربعاء في الدوري الفرنسي.

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، قد أعلن تتويج الأرجنتين بكأس العالم، بأن ميسي سيحصل على أجازة لمدة أسبوعين ومن ثم سيعود للتدريبات الجماعية لفريقه.

وتأكد غياب ميسي عن مواجهة ستراسبورج القادمة في الدوري الفرنسي، مع احتمالية عدم مشاركته أمام نيس أيضا في الجولة التالية، وضد شاتورو في كأس فرنسا.

الجدير بالذكر، أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي سيعود لباريس سان جيرمان، ليبدأ المشاركة في المباريات في منتصف شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا

عملة ميسي الجديدة.. البنك المركزي الأرجنتيني يصدر قراره الرسمي

ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان.. متى سيعود للتدريبات؟

حمل تطبيق سعودي الآن