جمهور الهلال يحسم بديل ماريجا أمام النصر .. ودياز حائر بين 3 نجوم

تاريخ النشر: 26/12/2022
592
منذ سنة
جمهور الهلال يحسم بديل ماريجا أمام النصر .. ودياز حائر بين 3 نجوم

أثار غياب المالي موسى ماريجا، جناح فريق الكرة بنادي الهلال، حالة من القلق بين جماهير الأزرق، في إطار الاستعداد لمباراة الديربي أمام النصر.

وتقام مباراة النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء اليوم "الإثنين"، في قمة الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وتأكد غياب ماريجا عن مباراة الديربي أمام النصر، نظرًا لعدم جاهزيته لخوض المباراة، ليصبح الديربي أولى مباراة تشهد غياب ماريجا في دوري روشن، منذ انطلاق الموسم الجاري.

ويفاضل رامون دياز المدير الفني للهلال بين ثلاثة لاعبين لتعويض ماريجا الذي يمثل غيابه صدمة كبيرة للجماهير، حيث سيكون الاختيار ما بين الأرجنتيني لوسيانو فييتو والبرازيلي ميشيل ديلجادو، إضافة للبيروفي أندريه كاريلو.

وتنوعت تعليقات الجماهير على غياب ماريجا عن ديربي النصر والهلال، وترشيح الأبرز لقيادة الجبهة اليمنى بدلًا من النجم المالي، على الرغم من دعم الغالبية للبرزيلي ميشيل ديلجادو.

وكان موسى ماريجا عنصرًا أساسيًا في قائمة الهلال، في الجولات التسع الماضية من مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل 4 أهداف فس شباك "الخليج، الفيحاء، الوحدة، الشباب".

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، بفارق الأهداف عن التعاون "الرابع"، بينما يتصدر النصر جدول المسابقة، برصيد 22 نقطة.

ماريجا

ماريجا

ماريجا

ماريجا

ماريجا

ماريجا

ماريجا

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صافرة راموس تقود ديربي النصر والهلال.. وحكم ألماني للاتحاد

أزمة تهدد إقامة ديربي الرياض بين النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن