ميشايل يكشف الحقائق.. "كيف انتقل للهلال وحقيقة رغبته في الرحيل"

تاريخ النشر: 26/12/2022
185
منذ سنة
ميشايل يكشف الحقائق.. كيف انتقل للهلال وحقيقة رغبته في الرحيل

أطلق البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عددًا من التصريحات حول كواليس انتقاله إلى قلعة الأزرق، والصعوبات التي يواجهها اللاعب، مؤكدًا أن ما تردد حول تصريحاته بالرغبة في الرحيل عن النادي غير صحيحة.

وانتقل ميشايل ديلجادو إلى صفوف الهلال، في يناير الماضي، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الهلال حتى يونيو 2025.

وفي حوار مع صحيفة "الرياضية"، كشف ميشايل عن الصعوبات التي واجهها في تجربته الأولى خارج البرازيل، مبينًا أنه لا يزال في مرحلة التأقلم مع أجواء الهلال.

وجاءت تصريحات ميشايل على النحو التالي..

- عندما وصلني عرض الهلال تواصلت مع كويلار وكذلك لاعب الأهلي السابق تفاريس الذي منحني الكثير من المعلومات عن الدوري السعودي.

- الهلال تجربتي الأولى خارج البرازيل وبدايتي كانت جميلة جدًا بالمشاركة في كأس العالم للأندية ولا أزال في مرحلة التأقلم.

- لم أر مثيلًا للالتزام الديني الذي يملكه المسلمون. جذبني محافظتهم وتقديسهم للصلوات في أوقاتها المحددة وصلاتهم في صف واحد.

- أجريت حوارًا واحدًا في البرازيل وتم اقتطاع أجزاء منه وترجمته بشكل خاطئ. وصلتني عروض برازيلية ولكن لم أتواصل معهم وأحترم عقدي مع الهلال.

- مررت بفترة صعبة في بدايتي مع الهلال لابتعادي عن عائلتي ومحيطي ووفاة والدتي وجدتي ولم أفهم بعض الأمور في البداية بسبب عوائق اللغة.

- الهلال نادي كبير جدًا وكنت أؤكد لمدير الفريق سعود كريري والإداري أحمد موسى أننا سنكون أبطال الدوري رغم الشك الذي ساورنا بعد خسارة كأس الملك.

- يجب أن نفكر في جمع قوانا مرة أخرى بشكل جماعي ولا نفكر بشكل فردي ونحن قادرون على المنافسة على كافة البطولات.

- أكثر من أفهمهم وأمزح معهم في الهلال هم محمد جحفلي وسعود عبد الحميد وأتواصل بسهولة مع ماثيوس بيريرا.

واختتم ميشايل تصريحاته قائلًا "شكرًا جماهير الهلال، على كل الحب والاهتمام والدعم الذي أجده منهم دائمًا، حجم الأندية الكبيرة يكون بما تحققه من إنجازات، وما يزيدها عظمة هو القاعدة الجماهيرية التي يملكها النادي، وفي الفترة الماضية، حضرت حفل الإعلان الرسمي لفيلم الهلال (الروح الزرقاء)، الذي يتحدث عن تاريخ عظيم للهلال، ويجب أن يكون لنا أيضًا بصمتنا في الجيل الحالي لمواصلة الإنجازات".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد يصطدم بالنصر والهلال مع الفيحاء في السوبر السعودي

أخبار الهلال اليوم| قرار ميسي.. سر آل الشيخ وتأجيل المباريات

حمل تطبيق سعودي الآن