استبعاد مبخوت.. مفاجأة الإمارات في "خليجي 25"

تاريخ النشر: 26/12/2022
195
منذ سنة
استبعاد مبخوت.. مفاجأة الإمارات في خليجي 25

أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية والشئون الفنية في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن القائمة النهائية لمنتخب الإمارات، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة "خليجي 25"، في مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير المقبل، بمشاركة 8 منتخبات، وهم "السعودية، اليمن، العراق، سلطنة عمان، الكويت، قطر، البحرين (حامل اللقب)، الإمارات".

وكانت أبرز مفاجآت قائمة الإمارات في استبعاد القائد والهداف التاريخي للمنتخب، علي مبخوت، من القائمة النهائية في بطولة كأس خليجي 25.

وجاءت قائمة الإمارات النهائية، التي تضم 26 لاعبًا، على النحو التالي..

"خالد عيسى، علي خصيف، خالد السناني، شاهين عبد الرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبد السلام محمد، حسن المحرمي، خالد الظنحاني، عبد العزيز هيكل، أحمد جميل، ماجد راشد، عبد الله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبد الباسط، علي صالح، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، حارب عبد الله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، سيباستيان تيجالي".

قائمة الإمارات

ويدخل الأبيض معسكرًا في مدينة دبي، اعتبارًا من اليوم "الإثنين"، لمدة أسبوع، حيث يواجه لبنان وديًا في 30 ديسمبر على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، قبل السفر إلى البصرة في 2 يناير.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

العراق يجهز مفاجأة سعيدة لجماهير خليجي 25

غياب عموري.. المبخوت يقود قائمة الإمارات الموسعة في خليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن