صورة| أخيرا.. بنزيما يعالج الإصبع المكسور بعد 3 سنوات

تاريخ النشر: 26/12/2022
252
منذ سنة
صورة| أخيرا.. بنزيما يعالج الإصبع المكسور بعد 3 سنوات

خاض للمرة الأولى النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد الإسباني، مباراة كاملة بدون وضع ضمادة على يده، في ظل إصابته الشهيرة التي تعرض لها قبل 3 سنوات في أصبع "الخنصر".

وشارك كريم بنزيما في مباراة ودية لريال مدريد أمام خيتافي، في المدينة الرياضية للفريق الملكي مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة بلد الوليد يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره بلد الوليد، يوم الجمعة، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

يد بنزيما

كريم بنزيما للمرة الأولى بدون ضمادة اليد: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الإسبانية، أن كريم بنزيما للمرة الأولى منذ 3 سنوات ونصف يخوض مباراة بدون ضماد اليد، بسبب أصبعه المكسور.

وأوضحت أن بنزيما استغل الفترة الماضية لعلاج أصبعه، الذي تعرض للكسر في موسم (2018-2019)، أمام ريال بيتيس.

واستغل بنزيما خروجه من معسكر المنتخب الفرنسي، وعدم مشاركته في كأس العالم "قطر 2022"، في علاج أصبعه يده المكسور.

ويعانى بنزيما من الإصابة، منذ مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس، التى انتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهم في موسم (2018 -2019)، وتعرض للكسر في هذه المواجهة.

وقرر بنزيما حين تعرضه للإصابة أن يؤجل الجراحة لعدم رغبته فى الغياب لفترة طويلة، عن الملاعب فى وقت كان يعانى فيه ريال مدريد من تدهور النتائج في ذلك الوقت.

ويكتفى الفرنسى منذ ذلك الحين، بوضع إصبعه فى ضمادة كحل مؤقت، حيث  استمر تأجيله للجراحة لرغبته فى المشاركة باستمرار مع ريال مدريد، قبل أن يعالج الإصابة خلال فترة المونديال.

اقرأ أيضا

قائد فرنسا في اليورو.. بنزيما يتراجع عن الاعتزال الدولي بشرط وحيد

بنزيما يرد للمرة الأولى على خدع ديشامب: استمر في الكذب

حمل تطبيق سعودي الآن