صور| قبل الديربي.. "حرب الألوان" تشتعل بين النصر والهلال

تاريخ النشر: 26/12/2022
224
منذ سنة
صور| قبل الديربي.. حرب الألوان تشتعل بين النصر والهلال

بدأت معركة "ديربي الرياض" بين الكبيران النصر والهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من انطلاقها على المستطيل الأخضر. 

وفوجئ الشارع الرياضي، بـ"مشاكسات طريفة خارج الملعب" بين حسابات ناديي النصر والهلال، استعدادا للقمة مباريات الأسبوع العاشر بدوري روشن السعودي. 

وتتجه الأنظار، غدا الاثنين وتحديدا عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، إلى إستاد مرسول بارك، لمتابعة مباراة "ديربي المملكة" بين الهلال والنصر. 

يتم بث مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

وقام الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، بنشر صورة للاعب محمد كنو ضاحكا بجانب شعار نادي النصر باللون الأرزق مع تغريدة: "كبير آسيا يستعد للنصر". 

ورد حساب نادي النصر على الهلال، حيث قام القائمين على المركز الإعلامي للعالمي بوضع شعار الهلال باللون الأصفر، ما دفع الجماهير السعودية تعلق على بمعركة الألوان. 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، حقق العالمي الفوز في 7 مناسبات وتعادل في واحدة وخسر مثلها. 

على الجانب الأخر، يحتل الهلال المركز الثالث بترتيب جدول الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها خلال 9 مباريات، حقق الفوز في 6 وخسر اثنين، وتعادل في واحدة. 

الهلالالهلال والنصرالهلال والنصر

اقرأ أيضا

دوري السيدات| نجمة الهلال تصل للهدف 30.. والنصر يغرد في الصدارة

رونالدو مفاجأة النصر للهلال في مرسول بارك بالديربي

حمل تطبيق سعودي الآن