دوري المحترفين| جوميز يوجه رسالة لعموري بعد اكتساح الاتحاد بثلاثية

تاريخ النشر: 25/10/2018
451
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| جوميز يوجه رسالة لعموري بعد اكتساح الاتحاد بثلاثية

أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن سعادته بفوز الفريق على الاتحاد بثلاثية لهدف، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

واستطاع جوميز أن يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 74، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف، ويتزعم صدارة هدافي دوري المحترفين.

وقال جوميز، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "الاتحاد كان خصمًا عنيدًا ولكننا أصرينا على مواصلة الانتصارات، وكان هامًا لنا أن نحافظ على سلسلة انتصاراتنا، رغم خسارتنا أمام الزمالك المصري في السوبر، ولكن استطعنا أن نعود ونسجل ونربح".

وتابع "هدف التعادل الاتحادي أثر علينا ولكننا عدنا بالهدوء والتركيز، والأهم من فوزي بلقب الهداف، هو الفوز بلقب الدوري، والمنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا في موسمها الجديد".

وحرص جوميز على توجيه رسالة إلى زميله الإماراتي، عمر عبد الرحمن عموري، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، قائلًا "نحن نفتقد اللاعب عموري وأتمنى عودته بسرعة، فأنا أعرفه شخصيًا سواءً داخل الملعب أو خارجه".

وحقق الهلال، حامل لقب دوري المحترفين، العلامة الكاملة، مع تبقي مباراة مؤجلة مع الاتفاق، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن النصر الذي يواجه الفيحاء مساء الغد، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين فقط، في المركز السادس عشر والأخير.

حمل تطبيق سعودي الآن