"صفقة رونالدو وفترة الأزمات وصراع الهلال".. مدير النصر يتحدث

تاريخ النشر: 25/12/2022
270
منذ سنة
صفقة رونالدو وفترة الأزمات وصراع الهلال.. مدير النصر يتحدث

كشف البرتغالي مارسيلو سالازار، المدير الرياضي بنادي النصر، عن رأيه بشأن مفاوضات النادي مع كرستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، ومدى إمكانية احترافه في قلعة العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سالازار، في حوار مع موقع Flashscore، "لا يسمح لي أن أقول نعم أو لا (ضاحكًا)"، مضيفًا "دعنا ننتظر ونرى كيف تسير الأمور حتى نهاية العام، كما ترون، هذه صفقة ضخمة، ليس فقط للنادي، ولكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية، ويجب أن تجريها سلطات أعلى، ما يمكنني قوله إن كرستيانو رونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لقد كان دائمًا نموذجًا بالنسبة لي كلاعب رياضي، لإرادته للفوز، ولكن في الوقت المناسب، سيتم الكشف عن كل شيء".

طالع أيضًا: رونالدو مفاجأة النصر للهلال في مرسول بارك بالديربي

وفي سياق آخر، أكد سالازار أنه يطمح مع النصر للعودة إلى منصات التتويج، مضيفًا "آخر بطولة فزنا بها كانت في 2018-2019، ومنذ ذلك الحين، كان الهلال، المنافس الأكبر لنا، قد فاز بالدوري 3 مرات. لقد مررنا أيضًا بفترة من عدم الاستقرار بعد رحيل المدرب روي فيتوريا في 2020-2021. كان لدينا العديد من المدربين، مثل "آلان هورفات، مانو مينيز، بيدرو إيمانويل، ميجيل أنخل روسو"، وكنت أيضًا على مقاعد البدلاء في 6 مباريات، وتمكنا من الفوز بـ4 مباريات، والآن تمكنا من إحضار رودي جارسيا، إنه مدرب من العيار الثقيل، وقادر على توفير الظروف المناسبة لنصبح أبطالًا مرة أخرى، وأن نفوز بجميع المسابقات التي نشارك فيها".

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب، الوصيف مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، فيم يأتي الهلال في المركز الثالث، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الرابع"

طالع أيضًا..

نشرة الكلاسيكو| شكوك حول صفقة رونالدو..والهلال يستعيد صخرة الدفاع

مفاجأة كبرى.. الريال يرفض التعاقد مع رونالدو ومبابي بسبب فينيسيوس

النصر يرعب العالم ويقترب من نجولو كانتي بعد ضم رونالدو

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. الريال يرفض التعاقد مع رونالدو ومبابي بسبب فينيسيوس

النصر يرعب العالم ويقترب من نجولو كانتي بعد ضم رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن