مفاجأة القرن.. زيدان مدربا لمنتخب البرازيل 

تاريخ النشر: 25/12/2022
198
منذ سنة
مفاجأة القرن.. زيدان مدربا لمنتخب البرازيل 

يبدو أن الأسطورة زين الدين زيدان، قريبا من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بالإشراف على تدريب المنتخب البرازيلي، خلفا لتيتي الذي رحل عن الإدارة الفنية للسيليساو.

وأعلن تيتي استقالته من منصب المدير الفني للبرازيل، عقب الخروج الصادم من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بركلات الترجيح أمام كرواتيا (4-2).

وكان المنتخب البرازيلي المرشح الأول للفوز بكأس العالم، نظرا للقدرات والخيارات الكثيرة التي يمتلكها في كافة المراكز، بالإضافة للنتائج التي حققها منذ انطلاق المونديال.

وأصدر قبل عدة أيام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بيان رسمي ينفي فيه التفاوض مع كارلو أنشيلوتي أو بيب جوارديولا لتدريب الفريق خلفا لتيتي.

وربطت في الفترة الماضية، الكثير من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والمنتخب البرازيلي، قبل أن ينفي مدرب الفريق الإسباني كل ما تم تداوله.

زيدان مدربا للمنتخب البرازيلي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن زيدان بعدما تأكد من استمرار ديشامب مدربا لفرنسا على الأقل حتى يورو 2024، فأنه ينوي تغيير خططه.

وأوضحت أن زيدان بات يفكر جديا في تدريب المنتخب البرازيلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تأكد من نهاية حلمه في تولي الإدارة الفنية لمنتخب فرنسا.

وأشارت إلى أن زيدان كان ينتظر مغادرة ديشامب ليحل بدلا منه في تدريب المنتخب الفرنسي، فلذلك رفض عدة عروض أبرزها من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وأكد الاتحاد البرازيلي في بيان رسمي عبر "تويتر"، أن الرئيس إيدنالو رودريجيز لم يمنح الأذن لأي شخص سواء داخل أو خارج الاتحاد بالتفاوض مع أي مدرب جديد للمنتخب.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد البرازيلي سيستقر على المدرب الجديد لراقصي السامبا، بداية من شهر يناير 2023، عن طريق لجنة فنية تابعة للاتحاد.

اقرأ أيضا

زيدان مدربا.. هل أعلن بنزيما إقالة ديشامب قبل نهائي كأس العالم؟

دهشة في النصر.. أبوبكر يقلد ميسي ورونالدو وزيدان في لعبة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن