كلوب يعلن الحرب على ريال مدريد بكلمات مستفزة قبل قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 25/12/2022
109
منذ سنة
كلوب يعلن الحرب على ريال مدريد بكلمات مستفزة قبل قمة دوري الأبطال

يبدو أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قد بدأ الحرب النفسية ضد ريال مدريد الإسباني مبكرا قبل نحو شهرين ونصف، على مواجهة الفريقين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقين من جديد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد مواجهة الفريقين الموسم الماضي، في نهائي دوري الأبطال بالعاصمة باريس.

وتوج ريال مدريد الموسم الماضي، بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بالفوز على ليفربول بهدف دون مقابل، في نهائي تشامبيونزليج في مباراة تاريخية لكوروتوا.

وتعد مواجهة شهر فبراير المقبل، هي الرابعة في أخر 5 سنوات التي تجمع بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، منها مرتين في النهائي 2018، 2022، بالإضافة لربع نهائي دوري الأبطال 2020.

يورجن كلوب يثير الجدل قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: 

وقال يورجن كلوب في حوار مع الموقع الرسمي لليفربول: "في نهائي دوري أبطال أوروبا حظي السيد كورتوا بيوم جيد جدًا".

وأضاف: "لم أشعر بذلك لأسباب مختلفة، والتي لم نكن نعرفها بالضبط إلا بعد المباراة عندما كنا متأخرين بالفعل، كان واضحًا أن تلك الليلة كانت ليلة خاصة لأسباب خاطئة تمامًا".

وأوضح بشأن مشوار ليفربول في 2022: "من وجهة نظر رياضية كان عام 2022 عامًا ناجحًا للغاية، كما يمكنني القول، بدأ الأمر بكأس كاراباو ، وكان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مميزًا".

وواصل قائلا: "لقد استمتعت كثيرا ثم كان من الواضح أن الدوري كان رائعًا أيضًا".

وأتم بقوله: "الدوري كان رائعًا بشكل واضح أيضًا، كنا قريبين مرة أخرى، أعلم أن هذا ليس موضع تقدير كبير، أفهم ذلك، خاصة عندما تصبح قريبًا من تحقيق اللقب، لكن من وجهة نظر المدربين أنا فخور للغاية حقاً بذلك".

اقرأ أيضا

هالاند ضد صلاح.. تعرف على تشكيل ليفربول والسيتي في كأس الرابطة

السيتي يتفوق على ليفربول بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن