رادوي يستعيد ذكريات ديربي النصر.. ويؤكد: أحلم بتدريب الهلال

تاريخ النشر: 25/12/2022
165
منذ سنة
رادوي يستعيد ذكريات ديربي النصر.. ويؤكد: أحلم بتدريب الهلال

كشف الروماني ميرل رادوي، نجم فريق الكرة السابق بنادي الهلال، عن ذكرياته مع مباريات الديربي أمام النصر، مؤكدًا أن النصر كان يلعب من أجل الفوز على الهلال فقط، أما الهلال فقد كان يهتم بجلب بطولة لجماهير النادي.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره النصر، مساء الغد "الإثنين"، في مباراة ديربي الرياض، على ملعب مرسول بارك، في قمة الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

نصف نهائي الكأس

وقال رادوي، في تصريحات مع "العربية رياضة"، إنه يمتلك العديد من الذكريات الرائعة في مباريات النصر، وكثيرًا ما كان يقدم التمريرات الحاسمة أو يسجل الأهداف، ولكنه هدفه الأبرز كان في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2009-2010".

وأضاف "فزنا (5-3)، وسجلت الهدف الثاني والخامس في الدقائق الأخيرة من المباراة. المدرب إيريك جيريتس كان يصرخ عليّ ويخبرني أن أحاول تمرير كرات قصيرة والحفاظ على الكرة، لأننا كنا متقدمين ولم يتبق متسع من الوقت، وقام الحكم باحتساب مخالفة، وجاء ياسر القحطاني وقال لي: أخي من الأفضل أن نمرر الكرة لبعضنا حتى نكسب المزيد من الوقت، لكني لاحظت أن حارس النصر وضع لاعبين اثنين فقط في حائط الصد، فقلت لياسر (لا، سأسددها)، وقال لي: هل أنت متأكد؟ ستسدد من هنا؟ قلت له (هل تثق بي؟)، قال: بكل تأكيد، وسددتها وأحرزت هدفًا جميلًا".

مباريات رادوي أمام النصر10 
فاز 
تعادل 
خسر 
سجل 
صنع 

أحلم بتدريب الهلال

وقال رادوي إنه يحلم بتدريب الهلال، وكذلك يتمنى تدريب كافة الفرق التي دافع عن ألوانها وهو لاعب، رغم أن الهلال ينافس على مستوى عالٍ الآن ودائمًا، ولذلك سينتظر حتى الوقت المناسب، وسيواصل العمل من أجل هذا الهدف".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البليهي يصدم جماهير الهلال قبل مواجهة النصر في ديربي الرياض

كيف يفكر جارسيا قبل ديربي الهلال؟.. مفاجأة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن