مفاجأة كبرى.. الريال يرفض التعاقد مع رونالدو ومبابي بسبب فينيسيوس

تاريخ النشر: 25/12/2022
1015
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. الريال يرفض التعاقد مع رونالدو ومبابي بسبب فينيسيوس

كشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تخص الصفقات الكبرى، خلال الفترة المقبلة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني، في منافسات الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.

وعلى المستوى الأوروبي، تمكن ريال مدريد من التأهل للدور 16، من منافسات دوري أبطال أوروبا، ليصطدم بمواجهة ليفربول الإنجليزي.

تابع أيضاً..

بيلينجهام يرسل نجم ريال مدريد إلى بيتيس

النصر يرعب العالم ويقترب من نجولو كانتي بعد ضم رونالدو

مفاجأة كبرى.. ريال مدريد يرفض التعاقد مع رونالدو ومبابي بسبب فينيسيوس

وفقاً للصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز، فإن اتخذ كيليان مبابي وريال مدريد مسارين متباينين ​​في مايو الماضي، أدى قرار الفرنسي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان إلى فصل اللاعب عن النادي، مرت 6 أشهر، ولا زال يرتبط اسم اللاعب الفرنسي مرة أخرى بالكيان المدريدي لكن النادي قام بغلق هذه الصفحة.

وأكد دياز، أن يتبع النادي الأبيض خارطة الطريق الخاصة به والتي لا تمر بإعادة فتح باب الكيان أمام احتمال وصول الفرنسيين، حيث قادة النادي يريدون الابتعاد عن الضوضاء الناتجة عن قضية مبابي.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن كان مبابي هو الشخص الذي قرر الاستمرار في طريق قطر وأموالها الكبيرة ومنذ تلك اللحظة، بدأ ريال مدريد في بناء فريق بغض النظر عما يمكن أن يحدث معه.

وأوضح دياز، أن كان هناك حديث عن احتمال عودة كريستيانو رونالدو، لكن لم يفكر النادي في هذا الأمر أبدًا. فإن وصول لاعب له أهمية، سيأتي جنبًا إلى جنب مع تغيير الأدوار في المجموعة الحالية، مستقبل فينيسيوس يكتسب أهمية مع مرور الوقت، والنادي يريد الحفاظ علي ذلك.

وأكمل الصحفي الإسباني، أن انتهى الأمر بالنسبة لإدارة مدريد بالإرهاق والتعب من الجهد الكبير الذي بذلوه لمحاولة التعاقد مع مبابي والذي استجاب أخيرًا بالطريقة المؤسفة التي فعلها، منذ تلك اللحظة، بدأ المسؤولون عن تعزيز مكانة فينيسيوس ورودريجو في غرفة تبديل الملابس.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصدم في سعر إنزو فيرنانديز

هازارد الجديد يثير الإعجاب في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن