كلاسيكو المملكة| دياز يرعب النصر .."خماسية تزين تاريخه مع الهلال"

تاريخ النشر: 25/12/2022
213
منذ سنة
كلاسيكو المملكة| دياز يرعب النصر ..خماسية تزين تاريخه مع الهلال

بدأ العد التنازلي للموقعة الكبرى بين النصر والهلال في الدوري السعودي، والتي تنتظرها جماهير الكرة العربية والسعودية بشكل خاص، نظرا للتاريخ المثير بين الغريمين في العاصمة الرياض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر والهلال والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يحل الهلال ضيفا على النصر في ملعب مرسول بارك، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، في الثامنة والنصف من مساء الإثنين.

يتم بث مباراة النصر والهلال عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

دياز يرعب النصر في الدوري السعودي.. لا يعرف الخسارة

يخوض الهلال الذي يقود المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مواجهة صعبة أمام النصر في ديربي الرياض، والذي لعب أمامه 8 مواجهات في مختلف المسابقات (دوري محترفين وكأس ولي العهد).

فاز الهلال تحت قيادة دياز في 5 مباريات، وتعادل في لقائين، وخسر لقاء وحيد أمام النصر خلال الـ 8 مواجهات التي قاد فيهم الزعيم أمام العالمي.

سجل الهلال تحت قيادة دياز 18 هدفا في شباك النصر، بينما اهتز مرماه بـ 8 أهداف فقط.

كانت أكبر النتائج التي حققها دياز مع الهلال أمام النصر، بالفوز "5-1"، في موسم 2016-2017، ثم الفوز برباعية نظيفة في الموسم الماضي في ملعب مرسول بارك.

ترتيب النصر والهلال في الدوري السعودي

يحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة العاشرة، بينما الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن