تين هاج يكشف كواليس مثيرة في انتقال بطل العالم لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 25/12/2022
444
منذ سنة
تين هاج يكشف كواليس مثيرة في انتقال بطل العالم لمانشستر يونايتد

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كواليس مثيرة في انتقال أحد أبطال العالم لصفوف الشياطين الحمر.

وعبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية من الدور الـ16، على حساب بيرنلي، بنتيجة (2-0)، على ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى هذا الدور بعدما تمكن من إقصاء فريق أستون فيلا من دور الـ32 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في مباراة انتهت بفوز اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثليتك، في الدور ربع النهائي من منافسات كأس الرابطة، في فترة ما بين 10، 11 يناير المقبل 2023.

تابع أيضًا..

موعد انضمام ميسي إلى الهلال للرد على تعاقد النصر مع رونالدو

برشلونة يستفسر عن مارتينيلي.. وأرسنال يحبطه بالتوقيع الرسمي

تين هاج يكشف كواليس مثيرة في انتقال بطل العالم لليونايتد

وفسر تين هاج أسباب انتقال الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، لصفوف مانشستر يونايتد بداية الموسم الجاري.

وقال تين هاج في تصريحات صحفية: "أراد مغادرة أياكس في جميع الأحوال هذا الصيف لو لم أوقع معه لذهب إلى أرسنال، في بداية الصيف اتصلت به و أخبرني سأغادر أياكس في جميع الأحوال هذا الصيف، يمكنني أوقع مع أرسنال لكن لو أردتني سآتي إلى مانشستر يونايتد".

وتابع: "بعد كلماته فكرت بأنني لا أرغب أن أطلق النار على نفسي وعلى مانشستر يونايتد بالسماح له اللعب في أرسنال و تحركنا للتوقيع معه ونجحنا".

وأضاف: "نفس الأمر انطبق على الجناح البرازيلي أنتوني، الذي ابلغنا منذ يناير الماضي بأنه يرغب المغادرة في الصيف و كذلك وكيله كان واضح جداً".

وأتم: "بسبب ذلك في يناير الماضي ذهبنا في أياكس للتوقيع مع بيرجوين و محاولة التوقيع مع لاعب من البرازيل لتعويض رحيل أنتوني".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف بطل كأس العالم بالشرط الجزائي

قرار مرتقب في الهلال.. بعد السقوط المذل أمام نيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن