"تغريدة نارية".. الفراج يحذر الهلاليين من كارثة جديدة بالمونديال

تاريخ النشر: 23/12/2022
4700
منذ سنة
تغريدة نارية.. الفراج يحذر الهلاليين من كارثة جديدة بالمونديال

حذر الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، الجماهير الهلالية من رفع سقف الطموحات بكأس العالم للأندية 2022، والتعلم من دروس الماضي وسط الظروف التي يعيشها الزعيم خلال الفترة الأخيرة. 

وخسر الهلال خلال مشاركته المونديالية الثانية أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف بنصف النهائي، بعدما حقق الانتصار الأكبر في تاريخ البطولة على الجزيرة الإماراتي 6-1، قبل أن يفوز عليه الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة المركز الثالث. 

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ترشيح نادي الهلال، حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا، من أجل تمثيل القارة الصفراء في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية. 

وفي السياق ذاته، كتب الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "تسجيل الهلال هاتريك المشاركات في كأس العالم للأندية، سيعزز من قيمه علامته التجارية وقدراته التسويقية بشكل مستدام". 

وأضاف وليد الفراج: "الهلال في عام 2025 سيكون العلامة التجارية الرياضية الأكبر في الشرق الأوسط بفوارق كبيرة عن أكبر الأندية في آسيا والعالم العربي (تجربة ملهمة). 

وتابع الإعلامي الكبير: "لن أطالب الهلال بالكثير في كاس العالم للأندية، فمنع التسجيل فترتين والتضحيات التي قدمها النادي للوطن في مونديال قطر بتقديم فريق شبة كامل وتعرضه للإرهاق والإجهاد والإصابات مما استهلك المرحلة الماضية في التأهيل، كل هذه الظروف تجعلني اقبل بأي نتيجة، الظروف ليست مثالية". 

اقرأ أيضا

الفراج يكشف أكبر سر في صفقة النصر مع رونالدو.. ماذا حدث؟

كأس العالم 2022| رسالة الفراج لنجوم السعودية قبل لقاء المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن