نيمار يسير على طريق ميسي ويقود البرازيل في مونديال 26

تاريخ النشر: 23/12/2022
650
منذ سنة
نيمار يسير على طريق ميسي ويقود البرازيل في مونديال 26

يبدو أن البرازيلي نيمار جونيور دي سيلفا، قرر الإستمرار في اللعب مع المنتخب البرازيلي، والتواجد في مونديال المكسيك، أمريكا، كندا، نسخة 2026.

وكان المنتخب البرازيلي قد غادر كأس العالم من ربع النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح (4-2)، بعد التعادل في الوقت الإضافي بهدف لمثله.

وأرسل نيمار جونيور دا سليفا قائد ومهاجم المنتخب البرازيلي، رسالة تهنئة لصديقه ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عقب التتويج بكأس العالم "قطر 2022".

ونشر نيمار صورة لزميله ليونيل ميسي أثناء لمسه لكأس العالم، خلال تواجده على منصة تسلم الكأس، معلقا عليها "تهانينا يا أسطورة".

وبات ميسي يمتلك حاليا في رصيده كافة البطولات التي شارك فيها على مستوى الأندية والمنتخبات، سواء مع المنتخب الأرجنتيني أو برشلونة أو باريس سان جيرمان.

نيمار يسير على طريق ميسي ويقود البرازيل في مونديال 26

وقال أحد المقربين من نيمار لـTerra: "نيمار يريد اللعب في كاس العالم 2026 وقال لأصدقائه أنه سيفعل كل شيء من أجل ذلك وهناك عامل مهم جدًا لـ جعله يريد لعب المونديال القادم وهو أداء ميسي في مونديال قطر".

وقدم ميسي أداء استثنائي خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث حصد جائزة أفضل لاعب في المسابقة، وثاني هدافي النسخة، وأكثر من صنع أهدافه به، وسجل في جميع أدوار البطولة ليصبح أول لاعب يفعل ذلك.

جدير بالذكر أن نيمار قد قال في وقت سابق، أنه سيرفع حذائه الدولي بعد منافسات كأس العالم قطر، لكن يبدو أنه تراجع بعد ذلك.

اقرأ أيضا

قطر 2022| ظننت أنت مزعج!.. نيمار يدعم تيتي بعد خروج البرازيل

نيمار بعد وداع المونديال.. الهزيمة الأصعب في حياتي

حمل تطبيق سعودي الآن