بالصور| "فيفا" يربط بين رونالدو والنصر.. هل تمت الصفقة !

تاريخ النشر: 23/12/2022
707
منذ سنة
بالصور| فيفا يربط بين رونالدو والنصر.. هل تمت الصفقة !

فاجئ الحساب الرسمي لكأس العالم "فيفا"، الشارع الرياضي، بتغريدة أثارت الجدل والتكهنات حول مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع النصر والعالمية.

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي".

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ونشر الحساب الرسمي لكأس العالم "فيفا"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، صورة للنجم كريستيانو رونالدو، مع تعليق: "إن النصر لا يأتي سوى بالعمل المتواصل، أما العالمية فتحتاج عزيمة كريستيانو القوية". 

وجاءت غالبية ردود الأفعال على تغريدة حساب كأس العالم، بأن اللاعب اقترب كثيرا من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي النصر. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز التغريدات على تلميح الحساب الرسمي لكأس العالم، حول اقتراب رونالدو من النصر، كما في الصور التالية..

رونالدورونالدورونالدورونالدورونالدو

جدير بالذكر أن رونالدو، بدأ مسيرته الكروية مع العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة، قبل التنقل بين أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا

كواليس نارية.. النصر يضغط على رونالدو للتوقيع!

هل يستضيف مرسول بارك ديربي النصر والهلال؟.. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن