غياب عموري.. المبخوت يقود قائمة الإمارات "الموسعة" في خليجي 25

تاريخ النشر: 23/12/2022
170
منذ سنة
غياب عموري.. المبخوت يقود قائمة الإمارات الموسعة في خليجي 25

كشفت لجنة المنتخبات الوطنية والشئون الفنية في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن القائمة الموسعة لمنتخب الإمارات، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة "خليجي 25"، في مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير المقبل، بمشاركة 8 منتخبات، وهم "السعودية، اليمن، العراق، سلطنة عمان، الكويت، قطر، البحرين (حامل اللقب)، الإمارات".

وجاءت قائمة الإمارات الموسعة، التي تضم 35 لاعبًا، على النحو التالي..

"خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، حسن حمزة، خالد السناني، حسن المحرمي، سالم سلطان، شاهين عبد الرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبد السلام محمد، الحسن صالح، خالد الظنحاني، عبد العزيز هيكل، أحمد جميل، سعيد جمعة، يحيى نادر، أحمد برمان، ماجد راشد، عبد الله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبد الباسط، علي صالح، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، حارب عبد الله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، علي مبخوت، سيباستيان تيجالي، أحمد فوزي".

قائمة الإمارات

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب الإمارات "26 لاعبًا"، قبل المغادرة إلى البصرة، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

ويدخل الأبيض معسكرًا في مدينة دبي، اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل، لمدة أسبوع، حيث يواجه لبنان وديًا في 30 ديسمبر على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، قبل السفر إلى البصرة في 2 يناير.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا| تعرف على مواعيد مباريات السعودية في خليجي 25

حسم مصير منتخب السعودية من خليجي 25.. قرارات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن