بعد رحلة كأس العالم.. رحيل مدربين في 24 ساعة

تاريخ النشر: 22/12/2022
37
منذ سنة
بعد رحلة كأس العالم.. رحيل مدربين في 24 ساعة

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم "الخميس"، عن توجيه الشكر إلى المدير الفني لمنتخب هولندا، لويس فان خال، بعد رحيله عن تدريب الطواحين بشكل نهائي.

وقرر لويس فان خال، الرحيل عن تدريب هولندا، بعد وداع منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث غادر الطواحين البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الأرجنتين، التي فازت باللقب، بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدفين لمثلهما خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة.

وبرسالة "شكرًا لك على الذكريات يا لويس"، أكد الاتحاد الهولندي رحيل فان خال رسميًا عن تدريب المنتخب البرتقالي بعد انتهاء رحلة كأس العالم.

لويس فان خال

وفي نفس اليوم، أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم، عن انتهاء مهمة المدير الفني لمنتخب بولندا، تشيسلاف ميشنيفيتش، بعد انتهاء رحلة المنتخب في بطولة كأس العالم.

وتلقى ميشنيفيتش انتقادات واسعة في البلاد، على خلفية آداء المنتخب البولندي، وما تم وصفه من قِبل الاتحاد البولندي بـ"الافتقادر للرؤية حيال آداء الفريق ومستقبله".

وتأهل منتخب بولندا إلى دور الـ16، بصعوبة، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المكسيك، قبل أن يودع المنتخب البولندي، المونديال، من ثمن النهائي، بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة (3-1).

ميشنيفيتش

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تحالف آسيوي لـمنع مشاركة الهلال في كأس العالم.. ومفاجأة رسمية

كأس العالم كل 3 سنوات بدلا من 4.. البداية في 2033 

حمل تطبيق سعودي الآن