"سيناريو رونالدو وقطع البث".. لقطات غريبة في مباراة الفتح والطائي

تاريخ النشر: 22/12/2022
249
منذ سنة
سيناريو رونالدو وقطع البث.. لقطات غريبة في مباراة الفتح والطائي

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الطائي بركلات الترجيح.

وفاز الفتح على نظيره الطائي بالركلات الترجيحية، بعد التعادل بهدفين لمثلهما، خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الملك (طالع التفاصيل).

وشهدت مباراة الفتح والطائي، أكثر من لقطة غريبة خلال مجريات اللقاء، الأولى في الهدف الثاني من الفتح، في الدقيقة 112، بهدف تم احسابه لصالح حسن آل سليس.

وقام بيتروس ماثيوس بتسديد الكرة إلى شباك الطائي، قبل أن تصطدم الكرة بآل سليس، وتتجه إلى المرمى.

بيتروس يحتفل والهدف يحتسب لآل سليس

واحتفل بيتروس بالهدف في مرمى الطائي، بينما أعلن الحساب الرسمي لـ"كأس خادم الحرمين الشريفين" عن احتساب الهدف لصالح آل سليس، في واقعة تذكرنا بمباراة البرتغال وأوروجواي، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حينما احتفل كرستيانو رونالدو بتسجيل هدف، بعد تلقيه كرة عرضية من برونو فيرناندز، بداعي لمس الكرة لرأسه قبل دخول المرمى، إلا أن الاتحاد الدولي "فيفا" احتسب الهدف لصالح برونو، لأن الكرة لم تلمس رأسه.

بيتروس

قطع البث عن ركلات الترجيح

وعند تعادل الفريقين بنتيجة (2-2)، مع نهاية الوقت الإضافي، اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، قبل أن تفاجئ القناة الناقلة متابعيها، بقطع البث عن ركلات الترجيح، من أجل بث مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والشباب.

 ونشر نادي الفتح رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"انطقع البث ونبشركم تأهلنا SSC SPORTS"

الفتح

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

القناة الناقلة لكأس الملك تثير الجدل.. من أجل الكلاسيكو

الفتح يتخطى الطائي ويضرب موعدا مع الهلال في ربع نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن