غياب مهاجم ليفربول عن مواجهة السيتي في كأس الرابطة بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 22/12/2022
51
منذ سنة
غياب مهاجم ليفربول عن مواجهة السيتي في كأس الرابطة بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية، عن غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن مواجهة مانشستر سيتي، ضمن مباريات الدور الـ16، من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

وينتظر عشاق الكرة موقعة ملعب الاتحاد المرتقبة التى تجمع بين مانشستر سيتى وليفربول، فى تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس، ضمن دور الـ16 لمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

وتأهل  مانشستر سيتى لهذا الدور فى الموسم الحالى من كأس الرابطة الإنجليزية بفوزه فى الدور الثالث على تشيلسى، بهدفين دون مقابل.

بينما تمكن ليفربول من التأهل إلى هذا الدور، بعد الفوز على ديربى كاونتى فى الدور الثالث، بركلات الترجيح  بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بدون أهداف.

تابع أيضًا..

لابورتا يعترف عل الهواء: كلنا نريد تجديد عقد بوسكيتس في برشلونة 

تسريب خطة ريال مدريد في الانتقالات الشتوية.. "رحيل نجم مؤكد" 

غياب مهاجم ليفربول عن مواجهة السيتي في كأس الرابطة بسبب الإصابة

وفقًا للصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، فإن البرازيلي روبيرتو فيرمينو خارج قائمة مباراة اليوم لمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بسبب إصابة بربلة الساق.

ولم يتواجد فيرمينو في قائمة المنتخب البرازيلي، التي شاركت في منافسات كأس العالم قطر 2022، قبل الخروج على يد كرواتيا، في الدور ربع النهائي، بركلات الترجيح.

والتقى مانشستر سيتي مع ليفربول في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية سابقًا، في 6 مواجهات، تمكن الريدز في الفوز في لقائين، بينما تعرض لهزيمة وحيد، وتعادلين.

وهز ليفربول شباك السيتي خلال مواجهاتهم السابقة بكأس الرابطة 11 مرة، فيما استقبلت شباك الريدز 7 مرات.

اقرأ أيضا

بعد تألقه في المونديال.. برشلونة يزاحم ليفربول على ضم نجم المغرب

بطل العالم قد يصبح أغلى صفقة في التاريخ.. ريال مدريد أم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن