سوموديكا ينفجر غضبا بوجه نجوم الرائد:عليكم تعلم كرة القدم من جديد

تاريخ النشر: 22/12/2022
81
منذ سنة
سوموديكا ينفجر غضبا بوجه نجوم الرائد:عليكم تعلم كرة القدم من جديد

انفجر الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، غضبا ضد لاعبيه بعد الخسارة من الباطن، وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، أكبر مفاجآت دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز على الرائد (1-0(.

وقال ماريوس سوموديكا، في تصريحات بعد مباراة الباطن: "نشعر بالخجل الشديد من نتيجة اليوم، ليس تقليلا من الخصم، ولكن نوعية هذه المباريات لا تحتاج إلى رئيس أو جمهور ليساندوا اللاعبين، أما أن تكسب وتتأهل أو الخسارة ستكون أشد عقاب للوداع مبكرا".

وتابع مدرب الرائد: "أعتقد أن بعض المباريات لا تحتاج إلى مدرب، فلابد أن يكون لدى اللاعب نفسه الحافز والشجاعة للمضي قدما في البطولة وهذا لم يحدث، وفي الوقت نفسه ليس معي عصا تحكم سحرية مثل اجهزة النيتيدو لربح المباريات". 

وواصل سوموديكا: "بعض اللاعبين الذين لم نعتمد عليهم خلال الفترة الماضية، كانوا يتذمرون دائما ويصرخون لشعورهم بالظلم بعد اللعب وعندما لجئنا إليهم ليظهروا إمكانياتهم لم نشعر بهم في الملعب، لم يقدموا أي شيء"، ورفض المدرب الروماني الإفصاح عن أسمائهم. 

وتابع مدرب الرائد: "للأسف هناك بعض اللاعبين لم يساعدوا أنفسهم، بأنهم يستحقون الفرصة بعدما حصلوا عليها، إذا كنت لا تستطيع إرسال الكرة داخل منطقة المنافس فأنت تحتاج لتتعلم الكرة من جديد". 

 واختتم ماريوس سوموديكا، تصريحاته النارية، قائلا: "أن كنت لا تمتلك الروح والرغبة للدفاع عن قميص النادي بقوة، فعليك الذهاب إلى رئيس النادي واطلب الرحيل فورا". 

اقرأ أيضا

اتعلموا من المونديال. نجم الرائد يفتح النار على حكم مباراة النصر

دوري روشن|هاتريك تاليسكا يقود النصر للفوز على الرائد وخطف الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن