ممفيس ديباي.. مغني الراب الذي يمتلك مفاتيح إنعاش النصر

تاريخ النشر: 22/12/2022
199
منذ سنة
ممفيس ديباي.. مغني الراب الذي يمتلك مفاتيح إنعاش النصر

لم تتوقف محاولات نادي النصر لتدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، فالجميع في النادي الكبير يتباحثون حالياً من أجل الحصول على خدمات صفقة أو أكثر قوية على الصعيد الهجومي تحديداً.

ورغم أن اسم النصر ارتبط مؤخراً بالتفاوض مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلا أن هذا لا يمنع من وجود مفاوضات بين العالمي ولاعبين أخرين للتعاقد معهم في يناير المقبل ويأتي في مقدمتهم ، الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني.

وطالب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة مع اقتراب رحيل الكاميروني فينسنت أبو بكر في ميركاتو خلال يناير القادم.

ويرغب جارسيا في استقطاب الهولندي ممفيس ديباي لصفوف النصر وذلك لخروجه من حسابات الجهاز الفني وعدم وجود مكانٍ له في تشكيل الفريق الكتالوني، هذا الموسم.

ويُمني جارسيا في تدعيم هجومه باللاعب الهولندي الذي يلعب لصالح المنتخب الهولندي، وسابقاً في مانشستر يونايتد وليون وحالياً مع برشلونة ، ورغم من حب المهاجم الهولندي لكرة القدم، إلا أنه برع أيضاً في غناء الراب.

وحصل ممفيس على لقب الهداف الاول في الدوري الهولندي الممتاز 15-2014 بسبب قدراته المتميزة، حيث يُظهر أفضل قدراته في مركز الهجوم ، ووصفت صحيفة التلغراف البريطانية ممفيس بالهداف المُرعب صاحب التسديدات الخطيرة بقدمه اليمنى، بجانب كونه لاعب سريع ومُخادع.

ورغم إشادة كثيرون بقدرات ممفيس وقدرته على إضافة الكثير للأهلي وهجومه في يناير المقبل حال التعاقد معه رسمياً إلا أن هناك من يراه لاعب أناني للغاية ويهوى الإستحواذ وإنهاء الهجمات بمفرده وهذا يُفسّر قلة صناعته للأهداف لزملائه.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد أنباء مفاوضات النصر.. ماذا قدم ديباي في كأس العالم 2022

مفاجأة كبرى.. برشلونة يعرض ديباي للبيع مقابل مبلغ زهيد

حمل تطبيق سعودي الآن