من يقود هجوم برشلونة في غياب ليفاندوفسكي؟.. "حل تشافي السحري"

تاريخ النشر: 22/12/2022
129
منذ سنة
من يقود هجوم برشلونة في غياب ليفاندوفسكي؟.. حل تشافي السحري

يعمل تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، حاليا على إيجاد البديل المناسب للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيغيب عن مباريات فريقه المقبلة، بداعي الإيقاف.

وعاد لاعبي برشلونة للتدريبات خلال الأيام الماضية، بعد نهاية مشاركة البعض مبكرا في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وعلى رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض  للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

ورفضت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، تظلم برشلونة، بشأن عقوبة الهداف البولندي، خاصة أن حكم المباراة خيل مانزانو، كتب في تقريره أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب.

لمتابعة كل أخبار وتطورات صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر عبر سعودي سبورت "من هنا"

من هو بديل ليفاندوفسكي في ديربي كتالونيا؟:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يعمل حاليا بكل قوة على تجهيز أنسو فاتي ليحل بدلا من ليفاندوفسكي في قيادة هجوم الفريق أمام إسبانيول.

وسيلتقي برشلونة يوم السبت الموافق 31 ديسمبر على ملعب كامب نو، مع إسبانيول، في ديربي إقليم كتالونيا، وهي أول مباراة سيغيب فيها ليفاندوفسكي من أصل 3 مواجهات بداعي الإيقاف.

وأطلق تشافي تصريحات في الأيام الماضية، في حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، مؤكدا بأن أنسو فاتي سيحظى بوقت أكبر للمشاركة في الفترة المقبلة، وسيكون له دور مؤثر مع الفريق.

وأوضحت أن تشافي قد يستخدم أنسو فاتي في قلب الهجوم، مع إمكانية، أن يلعب بعض الوقت في مركز الجناح خاصة أن عثمان ديمبيلي لن يشارك أساسيا أمام إسبانيول، ووقتها سيتحول فيران توريس أو ممفيس ديباي لقلب الهجوم.

وبات برشلونة حاليا في موقف سيء للغاية، عقب المونديال حيث سيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهات إسبانيول، ومن ثم أتلتيكو مدريد، وأخيرا ريال بيتيس.

ويستعد برشلونة في الفترة ما بين الـ 11 حتى الـ 15 من يناير المقبل، لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني على الأراضي السعودية، حيث سيلتقي مع ريال بيتيس بطل كأس إسبانيا الموسم الماضي، في نصف النهائي.

 

 

 

اقرأ أيضا

ميسي في برشلونة خلال أيام.. لابورتا يحسم الصفقة

الكشف عن أسباب تفضيل إندريك للريال عن برشلونة.. السر فينيسيوس

حمل تطبيق سعودي الآن