تطورات تهز النصر.. "حقيقة وصول رونالدو إلى السعودية لحسم الصفقة"

تاريخ النشر: 21/12/2022
2839
منذ سنة
تطورات تهز النصر.. حقيقة وصول رونالدو إلى السعودية لحسم الصفقة

قنبلة مدوية هزّت الشارع الرياضي العالمي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء، في صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| مفاجأة للهلال والنصر.. حجازي يهز الاتحاد بـ"قرار تاريخي" 

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي".

* مصادر عالمية تعلن وصول رونالدو إلى الرياض 

وفي هذا السياق.. أعلنت مصادر عالمية عديدة، وصول رونالدو، إلى العاصمة السعودية "الرياض"، مساء اليوم الأربعاء؛ من أجل التفاوض مع نادي النصر.

بي إن سبورت

وتناقل أكثر من مصدر إعلامي موثوق، هذا الخبر التاريخي، والذي تفاعل معه الملايين من عشاق نادي النصر، حول العالم أجمع.

طالع أيضًا| رسالة النصر إلى رونالدو لحسم "صفقة القرن".. واللاعب يرد رسميا 

- إذًا.. ما هي قصة هذا الخبر الذي هز العالم؟!

هذا الخبر بدأ عندما قام مغرد سعودي، بإرسال صورة إلى الإعلامي الرياضي العالمي سانتي أونا، لـ"تواجد" الأسطورة البرتغالية، في العاصمة الرياض.

وعلى الفور.. نشر أونا، تغريدة بشأن هذا الأمر، معلنًا وصول كريستيانو، إلى المملكة؛ من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى قلعة العالمي.

سانتي أونا

ولكن.. الحقيقة هي أن هذه الصورة "قديمة"، وتعود إلى وقت مشاركة كريستيانو رونالدو، مع نادي يوفنتوس الإيطالي، في كأس السوبر المحلي، بالمملكة العربية السعودية.

تابع في "سعودي سبورت"| 4 صفقات جديدة في الأهلي.. "العودة للمحترفين اقتربت

وحضر رونالدو إلى المملكة "مرتين"، للمشاركة مع يوفنتوس في السوبر الإيطالي، وبالتحديد عامي 2018 عندما توج باللقب على حساب ميلان، وفي 2019 عندما خسر (1-3) ضد لاتسيو.

كريستيانو رونالدو

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، لا يزال يتواجد في مدينة دبي الإماراتية؛ حيث يتدرب هناك، في انتظار حسم مستقبله رسميًا، خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا

رونالدو معروض على جميع أندية الأبطال.. مسؤول كبير يفجرها

ليس رونالدو.. صفقة مدوية على أبواب النصر بديلا لبيتي مارتينيز

حمل تطبيق سعودي الآن