"رونالدو معروض على جميع أندية الأبطال".. مسؤول كبير يفجرها

تاريخ النشر: 21/12/2022
887
منذ سنة
رونالدو معروض على جميع أندية الأبطال.. مسؤول كبير يفجرها

يتواصل الحديث حول الواجهة المقبلة، للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بعدما أصبح بلا نادي، خلال الفترة الحالية.

نادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي".

تابع أيضًا..

ريال مدريد يتفوف على ليفربول ويؤمن مستقبله بـ"بديل" مودريتش 

تشيلسي يزاحم برشلونة على "هدف" تشافي.. "عملية كوندي تتكرر" 

"رونالدو معروض على جميع أندية الأبطال".. مسؤول كبير يفجرها 

قال آكسيل هيلمان، المدير التنفيذي لنادي آنترخت فرانكفورت الألماني: ""كريستيانو رونالدو عُرض علينا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وتابع: "لدي إحساس أنّه تم عرضه على كل الفرق التي تشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي".

وأكد الصحفي الإسباني سانتي أونا، في وقت سابق على شعور رونالدو بـ"اليأس"، من تلقي عروض أوروبية هامة؛ حيث انتظر تشيلسي الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي طويلًا، قبل أن يوافق على عرض النصر.

وحاول رونالدو كثيرا في الصيف الماضي، الوصول لاتفاق مع عدد من الأندية، على رأسها نابولي، سبورتنج لشبونة، بايرن ميونخ، تشيلسي، ولكن راتبه الكبير منعه من الانتقال لعملاقة القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا

وكيل أبو بكر يحسم رحيله عن النصر.. وما علاقة رونالدو ؟

ليس رونالدو.. صفقة مدوية على أبواب النصر بديلا لبيتي مارتينيز

حمل تطبيق سعودي الآن