تعرف على سبب غياب ديمبيلي عن مباراة برشلونة وإنتر ميلان

تاريخ النشر: 25/10/2018
702
منذ 5 سنوات
تعرف على سبب غياب ديمبيلي عن مباراة برشلونة وإنتر ميلان

توقع متابعي فريق برشلونة الإسباني مشاركة الفرنسي عثقمان ديمبيلي، مهاجم الفريق، في تشكيل البلوجرانا أمام إنتر ميلان في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2/0 على ملعب "كامب نو" أمس، الأربعاء" ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

لكن المدرب إرنستو فالفيردي فاجأ الجميع باستبعاد ديمبيلي من التشكيل الأساسي لبرشلونة، بعدما كان متوقع أن يقود هجوم الفريق الكتالوني في هذه المباراة بديلا للمصاب ليونيل ميسي الذي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب كسر في الكوع الأيمن.

قناة "كواترو" الإسبانية كشفت سبب عدم مشاركة ديمبيلي في مباراة إنتر ميلان سواء كأساسي أو احتياطي، حيث ذكرت أن السبب تأديبي من المدرب بعد تأخر اللاعب عن الاجتماع الذي عقده فالفيردي مع اللاعبين قبل ساعتين من اللقاء.

وأضافت القناة أن لاعبي الفريق كانوا يجب أن يتواجدوا في اجتماع غرفة الملابس الساعة 7 بالتوقيت المحلي، حيث وصل الجميع ما عدا عثمان ديمبلي الذي تأخر 25 دقيقة عن الاجتماع ليعاقبه المدرب بإبعاده عن المباراة.

جدير بالذكر أن برشلونة اقترب من التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بتصدره المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف.

اقرأ أيضا

نجم أرسنال السابق يستعيد الذكريات: انتقالي لبرشلونة كان خطأ

الكلاسيكو| 650 مليون ينتظرون مواجهة برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن