"آدم ينتظر النصر".. أبها إلى ربع نهائي كأس الملك من بوابة التعاون

تاريخ النشر: 21/12/2022
237
منذ سنة
آدم ينتظر النصر.. أبها إلى ربع نهائي كأس الملك من بوابة التعاون

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وتأهُل أبها، جاء بعد الفوز الصعب على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون (4-3)، عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من أغلى البطولات.

لمتابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة

وينتظر سكري القصيم، في ربع نهائي الكأس، الفائز من المباراة التي ستجمع ناديي النصر والعدالة، مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ16.

* أحداث مباراة التعاون وأبها في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

وتقدم أبها مبكرًا، بهدف سجله فيليبي كايسيدو، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول؛ حيث تلقى تمريرة من زميله صالح العمري، انفرد على إثرها بالمرمى، مراوغًا حارس التعاون، ومسددًا الكرة في الشباك.

وبعد الهدف الأبهاوي.. شهدت المباراة، تكافؤًا واضحًا؛ حيث أهدر نجوم الفريقين، مجموعة من الفرص الخطيرة.

ولكن.. في الدقيقة 30، نجح النجم أليخاندرو كاكو، في تعديل النتيجة لنادي التعاون، بهدف رائع؛ بعد أن استغل تمريرة خاطئة من حارس أبها إيباسي، قاطعًا الكرة من وسط الملعب، ومسددًا إياها مباشرة، ساقطة داخل الشباك.

وفي الدقائق الست الأخيرة من عمر المباراة، حصل نادي التعاون، على ركلة جزاء، ترجمها كاكو بنجاح؛ ليعلن تقدم فريقه، لأول مرة.

وعندما كان الجميع، يترقب صافرة نهاية المباراة.. حصل أبها هو الآخر على ركلة جزاء، سجلها النجم التونسي سعد بقير، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع؛ ليصل اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

وعاد أبها بقوة، في الأشواط الإضافية؛ حيث سجل الهدف الثالث، عن طريق عبد الفتاح آدم، نجم النصر السابق؛ وذلك بعد عرضية من ماتيتش، استلمها على صدره وسددها بين الثلاث خشبات، قبل أن يضيف نفس اللاعب، الرابع القاتل، في الدقيقة 105.

ولم ينجح هدف الكاميروني لياندر تاومبا، في الدقيقة 107 من عمر المباراة، في إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، من توديع أغلى البطولات.

اقرأ أيضا

وكيل أبو بكر يحسم رحيله عن النصر.. وما علاقة رونالدو ؟

عقوبات جديدة ضد الهلال في قضية كنو.. قرارات مرتقبة تهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن