"تصنيف فيفا" .. المسحل يزف بشرى سارة إلى الجماهير السعودية

تاريخ النشر: 21/12/2022
3695
منذ سنة
تصنيف فيفا .. المسحل يزف بشرى سارة إلى الجماهير السعودية

أشار ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى وضع مجلس إدارته خطة مدروسة تستهدف وضع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بين أفضل المنتخبات العالمية. 

المنتخب الوطني السعودي، كان قد نجح في الفوز على نظيره الأرجنتيني حامل لقب كأس العالم 2022، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمونديال قطر.

وبعد البداية التاريخية للأخضر في المونديال، تلقى الفريق هزيمتين أمام المنتخب البولندي بهدفين نظيفين، والمكسيكي بهدفين لهدف. 

وخرج المنتخب الوطني السعودي، من نهائيات كأس العالم 2022، بعدما احتل المركز الرابع بترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وحسم اللقب بالنهاية راقصو "التانجو" الأرجنتيني. 

وأفادت تقارير إعلامية، خلال الساعات الماضية، أن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن شهر ديسمبر، وضع المنتخب السعودي خارج قائمة أفضل 40 منتخب رغم الفوز على بطل العالم، في حين جاء المنتخب الإيراني بالمرتبة الـ25، رغم تلقيه هزيمة ثقيلة أمام إنجلترا في كأس العالم بسداسية، وهو الأمر الذي أثار غضب الشارع الرياضي السعودي.

ووجه ياسر المسحل في تصريحات تليفزيونية نقلتها "الأخبارية الرياضية"، رسالة طمأنينة إلى الجماهير السعودية عن المستقبل القريب للأخضر.

وأكد المسحل أنه يهدف لأن يكون منتخبنا الأخضر السعودي ضمن أفضل 20 منتخبا في التصنيف العالمي فيفا خلال الفترات المقبلة. 

اقرأ أيضا

فيروس الإبل يؤدي إلى الوفاة.. سعودي سبورت يكشف كارثة معسكر فرنسا

نجوم المغرب رفضوا اللعب في الدوري السعودي من بوابة هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن