تطور جديد في انتقال رونالدو للنصر ..موقف الدون وراتب تاليسكا

تاريخ النشر: 21/12/2022
1251
منذ سنة
تطور جديد في انتقال رونالدو للنصر ..موقف الدون وراتب تاليسكا

يتواصل الكشف عن تفاصيل صفقة القرن الكبرى المتوقعة، بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

نادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي".

وأكد الصحفي الإسباني سانتي أونا، على شعور رونالدو بـ"اليأس"، من تلقي عروض أوروبية هامة؛ حيث انتظر تشيلسي الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي طويلًا، قبل أن يوافق على عرض النصر.

وحاول رونالدو كثيرا في الصيف الماضي، الوصول لاتفاق مع عدد من الأندية، على رأسها نابولي، سبورتنج لشبونة، بايرن ميونخ، تشيلسي، ولكن راتبه الكبير منعه من الانتقال لعملاقة القارة الأوروبية.

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "ما هو العرض الحقيقي الذي تقدم به النصر للتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟":

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو حال انتقاله للنصر لن يحصل على مبلغ الـ200 مليون يورو في الموسم الواحد، كما تم تداوله في الفترة الماضية.

وأوضحت أن رونالدو لن يتجاوز بانتقاله للنصر، الحد الأقصى للرواتب في الفريق، والتي يبلغ أقصاها مبلغ 10 مليون يورو، وهو ما يحصل عليه البرازيلي تاليسكا.

وأشارت إلى أن رونالدو حتى الآن لم يوافق على عرض النصر، حيث أنه مازال لديه الطموح للاستمرار في القارة الأوروبية.

ويبلغ قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد، 30 مليون يورو سنويا، وهو ما كان يقل عن ما حصل عليه مع ريال مدريد قبل رحيله في 2018.

اقرأ أيضا

الفراج يكشف أكبر سر في صفقة النصر مع رونالدو.. ماذا حدث؟

ليس رونالدو.. صفقة مدوية على أبواب النصر بديلا لبيتي مارتينيز

حمل تطبيق سعودي الآن