بشرى للنصر .. طلب للهلال بالتنازل عن الدوري والكأس هذا الموسم !

تاريخ النشر: 21/12/2022
1119
منذ سنة
بشرى للنصر .. طلب للهلال بالتنازل عن الدوري والكأس هذا الموسم !

حرص الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، على توجيه نصيحة "هامة" إلى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بحل بديل أمام صعوبة محافظة الزعيم على بطولاته المحلية الموسم الجاري، في ظل ضغط المباريات المنتظر محليًا، ومشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

ويعاني الهلال، من غيابات عديدة في صفوفه بسبب الإصابات والإجهاد البدني الذي تعرض له لاعبوه خلال الفترة الماضية، خاصة مع مشاركة الكثير من نجومه مع المنتخب السعودي بمونديال قطر، حيث يغيب كل من: "المدافع علي البليهي، والظهير الأيسر ياسر الشهراني، ومتوسط الميدان سلمان الفرج، والمالي موسى ماريجا، والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، ناصر الدوسري".

وفي السياق ذاته، قدم عدنان جستنيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، اقتراحًا إلى إدارة فهد بن نافل، مغردًا "لو كنت مكان إدارة الهلال لوضعت من بين اهتماماتي هذا الموسم تحقيق أي بطولة دوري وكاس، واكتفيت بالاستعداد لبطولة أندية كأس العالم". 

وشدد جستنيه على إدارة الهلال، ضرورة مصارحة الجماهير بعدم استهداف بطولات محلية خلال الموسم الجاري، بسبب الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبون، مما جعلهم يتعرضون لإصابات مختلفة خلال الفترة الماضية. 

اقرأ أيضا

هل ينسحب الهلال من كأس العالم للأندية 2022؟.. حقيقة صادمة

إصابة 3 نجوم جدد في الهلال قبل ديربي النصر.. صدمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن