بداية النهاية لنجم النصر .. جارسيا يرعب الجماهير بـ "عسيري جديد"

تاريخ النشر: 21/12/2022
848
منذ سنة
بداية النهاية لنجم النصر .. جارسيا يرعب الجماهير بـ عسيري جديد

أثار قرار رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر، باستبعاد عبد الرحمن غريب من قائمة فريقه لمواجهة العدالة، في كأس خادم الحرمين الشريفين، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن المقرر، أن يستضيف النصر، فريق العدالة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الملك.

وقرر جارسيا، استبعاد عبد الرحمن غريب من قائمة النصر لمباراة العدالة، لعدم الجاهزية، ما ولد مخاوف لدى الجماهير من تحول النصر إلى فريق طارد للنجوم، خاصة بعد طلب المدرب الفرنسي رحيل اللاعب عبدالرحمن عسيري. 

وكان المدرب الفرنسي، قد أبعد عسيري عن البعثة التي غادرت إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لعقد معسكر تحضيري، القرار جاء بسبب عدم رضاه عن التزام اللاعب ببرنامجه التأهيلي الذي يخضع له منذ إصابته الأخيرة قبل أشهر.

عبد الفتاح عسيري، صاحب الـ28 عامًا، انضم للنصر في يونيو 2020 لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، قادمًا من الأهلي، ولم يداوم على المشاركة مع الفريق، بسبب إصاباته المتكررة.

وتتشابه ظروف عسيري كثيرًا مع عبدالرحمن غريب، فالأخير انضم للنصر قادمًا هو الأخر من النادي الأهلي، بعدما كان واحدًا من أبرز نجومه، وحمل شارة قيادة الفريق.

وتصدر هاشتاج "عبدالفتاح عسيري"، ترند القضايا الرياضية التي شغلت الجماهير السعودية، اليوم الأربعاء، والتي ربطت بين استبعاده من النصر بالمستقبل المتوقع لعبد الرحمن غريب مع العالمي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير السعودية على هاشتاج "عبدالفتاح عسيري" ومصير غريب المرتقب، كما في الصور التالية.. 

غريب وعبدالفتاح عسيريغريب وعبدالفتاح عسيريغريب وعبدالفتاح عسيريغريب وعبدالفتاح عسيريغريب وعبدالفتاح عسيري

غريب وعبدالفتاح عسيري

اقرأ أيضا

ليس رونالدو.. صفقة مدوية على أبواب النصر بديلا لبيتي مارتينيز

الفراج يكشف أكبر سر في صفقة النصر مع رونالدو.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن