غموض حول تجديد حمد الله للاتحاد .. حجازي وقطر كلمة السر !!

تاريخ النشر: 21/12/2022
414
منذ سنة
غموض حول تجديد حمد الله للاتحاد .. حجازي وقطر كلمة السر !!

ألمح الإعلامي الرياضي غيث العمري، إلى مصير المغربي عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد، وهل بات تجديد تعاقده مسألة وقت، خاصة بعد تمديد المدافع الدولي أحمد حجازي عقده مع العميد.

كان نادي الاتحاد، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن تجديد عقد المحترف المصري الدولي أحمد حجازي، ليستمر في الدفاع عن ألوان الفريق حتى 2026، علمًا بأن العميد تعاقد مع حجازي في أكتوبر 2020، على سبيل الإعارة لمدة موسم من ويست بروميتش الإنجليزي، قبل أن يفعل عقد الشراء بعقد يمتد لعامين.

ونشر الإعلامي الرياضي غيث العمري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صورتين واحدة لحجازي، والثانية للمغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وكتب غيث العمري : "حجازي اتحادي وجدد لـ #الاتحاد حتى 2026 ، وحمد الله ..!؟"، في إشارة إلى عدم توصل الإدارة لاتفاق مع المغربي لاستمراره مع العميد، خاصة بعد الأزمات القانونية التي دخلها النادي بعد انضمامه.

ويدخل حمد الله الفترة الحرة، ويحق له التفاوض مع أي فريق آخر مجانا، حيث ينتهي عقد الهداف المغربي مع نادي الاتحاد خلال صيف 2023. 

من جهة أخرى، أشارت تقارير صحفية مغربية، إلى رغبة نادي الريان القطري في التوقيع مع عبدالرزاق حمد الله مجانًا، فور انتهاء عقده مع الاتحاد. 

وسبق لنجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، تمثيل نادي الريان القطري، خلال موسم 2017-2018، قبل انتقاله لنادي النصر. 

اقرأ أيضا

كأس الملك| الفيحاء يرعب الاتحاد والشباب بـريمونتادا أمام الخليج

صدمة.. نجم الاتحاد لن يلحق بكلاسيكو الشباب في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن