اتصال هاتفي قد يجبر ميسي على العودة لبرشلونة.. أفعلها يا لابورتا

تاريخ النشر: 21/12/2022
455
منذ سنة
اتصال هاتفي قد يجبر ميسي على العودة لبرشلونة.. أفعلها يا لابورتا

يبدو أن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، لبرشلونة الإسباني، بات صعبة للغاية في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ومازال يحاول باريس سان جيرمان مستمرة، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وتناولت أيضا الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

واحتفل برشلونة بسلسلة من التغريدات عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، بتحقيق الأرجنتين كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بقيادة ليونيل ميسي يوم الأحد الماضي.

شرط ميسي الوحيد للعودة إلى برشلونة من جديد: 

كشف "فيرناندو بولو" الصحفي في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ليونيل ميسي يستبتعد بشكل كبير فكرة العودة لبرشلونة من جديد.

وأوضح أن ميسي بنسبة 90% سيجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، حتى 2024، ولن يعود لبرشلونة رغم رغبة تشافي والرئيس خوان لابورتا.

وأشار إلى أن ميسي يشترط في المقام الأول، التفاوض معه، عن طريق خوان لابورتا رئيس برشلونة، الذي لابد أن يجرى معه اتصال هاتفي يطلب منه بالعود للفريق الكتالوني من جديد.

وأكد أن ميسي منفتح بشكل أكبر على الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وتجديد عقده على الأقل لموسم إضافي، خاصة أنه حسم قراره عقب الفوز بكأس العالم.

الجدير بالذكر، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد خرج في تصريحات صحفية، قبل عدة أيام مؤكدا بأن فريقه لن يجري صفقات كبيرة في الصيف المقبل، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا

رئيس الولايات المتحدة لا يعرف من هو ليونيل ميسي.. تغريدة مثيرة

بعد الإنجاز المونديالي.. ميسي يصدم الجماهير بغياب طويل عن باريس

حمل تطبيق سعودي الآن