صحف السعودية| رونالدو إلى النصر والاتحاد يؤمن بقاء حجازي

تاريخ النشر: 21/12/2022
168
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 21-12-2022،  الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وبعد توقف استمر لمدة شهرين، عادت منافسات دوري روشن السعودي، عقب انتهاء مشاركة السعودية في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، فيم تقام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري يلو للدرجة الأولى، قبل استئناف مباريات دوري أبطال آسيا في فبراير المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

عادت المفاوضات مرة أخرى بين النصر وكريستيانو رونالدو، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، حيث سيتم حسم ملف الصفقة نهاية الأسبوع الجاري.

الاقتصادية

نجحت إدارة الاتحاد في تمديد التعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي حتى موسم 2026 مقابل 7.5 مليون دولار.

الرياضية

قرَّر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عدم دخول لاعبيه في معسكر، أمس، استعدادًا لمواجهة العدالة، اليوم، ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجزيرة

تتواصل مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حين تلعب ثلاث مباريات، "أبها والتعاون"، "الهلال والاتفاق"، "النصر والعدالة".

الرياض

يفاضل الجهاز الفني في الهلال، بين مشاركة محمد كنو وعبدالإله المالكي في مركز المحور بجانب الكولومبي جوستافو كويلار وسيشارك المدافع محمد جحفلي أساسيا بجانب الكوري جانغ هيون سو عوضاً على اللاعب علي البليهي والذي سيتغيب أمام الاتفاق لعدم الجاهزية.

حمل تطبيق سعودي الآن