أنشيلوتي يتحدث لأول مرة عن تدريب البرازيل.. "أمنية"

تاريخ النشر: 21/12/2022
100
منذ سنة
أنشيلوتي يتحدث لأول مرة عن تدريب البرازيل.. أمنية

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من الرحيل عن الفريق الملكي، وتولى مهام تدريب المنتخب البرازيلي.

وربطت في الأيام الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تيتي استقالته من منصب المدير الفني للبرازيل، عقب الخروج الصادم من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بركلات الترجيح أمام كرواتيا (4-2).

وكان المنتخب البرازيلي المرشح الأول للفوز بكأس العالم، نظرا للقدرات والخيارات الكثيرة التي يمتلكها في كافة المراكز، بالإضافة للنتائج التي حققها منذ انطلاق المونديال.

وأصدر قبل عدة أيام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بيان رسمي ينفي فيه التفاوض مع كارلو أنشيلوتي أو بيب جوارديولا لتدريب الفريق خلفا لتيتي.

أنشيلوتي يتحدث لأول مرة عن تدريب البرازيل.. "أمنية"

قال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "تدريب البرازيل؟ قد أفكر في تدريب فريق وطني في نهاية مسيرتي، لكني أحب وأفضل أن تكون لدي علاقة مع اللاعبين هنا كل يوم، إنه لشرف الحصول على هذه الجائزة، تمامًا مثل تدريب ريال مدريد".

وتابع: "كم سأبقى في ريال مدريد؟ لا أعرف، أتمنى لأطول فترة ممكنة. أنا سعيد جدًا، أريد أن أبقى لأطول فترة ممكنة. أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في ريال مدريد".

وأكمل: "مع هذه الوظيفة، لن تعرف أبدًا متى ستتوقف، لكن إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لي، فلن أترك ريال مدريد أبدًا، لدي شخصيتي ولن أغير ذلك، فقد كنت دائمًا كما أنا ويبدو أن هذه الطريقة تعمل معي، وتعمل في ريال مدريد، حيث لم يتم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية بعد".

اقرأ أيضا

ريال مدريد جاهز لضم كيليان مبابي بأوامر صارمة من بيريز

شماتة علنية من نجم ريال مدريد السابق بعد خسارة فرنسا بسبب بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن