بصفة رسمية.. ألفاريز المونديالي شريك هالاند "الشرعي" في السيتي

تاريخ النشر: 20/12/2022
104
منذ سنة
بصفة رسمية.. ألفاريز المونديالي شريك هالاند الشرعي في السيتي

أكد جوان باستي، المدير الرياضي لمجموعة سيتي، أن الأرجنتيني جوليان ألفاريز، هو الشريك الشرعي للنرويجي إيرلينج هالاند، في خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، خلال الموسم الجاري.

وقدم ألفاريز أداء مميز، في منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث أحرز 4 أهداف، مع المنتخب الأرجنتيني، بجانب أنه أصبح أصغر لاعب فى التاريخ يسجل هدفين فى دور نصف النهائى أو النهائى ببطولة كأس العالم عبر تاريخها، بعد تدوينه هدفين في شباك المنتخب الكرواتي.

واحتفل السيتى بتحقيق ألفاريز بطولة كأس العالم وانتزاعه من فرنسا، بركلات الترجيح، بعد نشر فيديو له عبر "تويتر": "فى فترة طفولته، وهو يلعب كرة القدم، مشيرا إلى مثله الأعلى فى الكرة هو ميسى، ليستطيع جوليان تحقيق حلمه، للعب بجانب ميسى، وإحراز لقب كأس العالم".

تابع أيضًا..

صورة| حارس الأرجنتين يواصل إهانة مبابي في احتفالات كأس العالم 

بعد الإنجاز المونديالي.. ميسي يصدم الجماهير بغياب طويل عن باريس 

بصفة رسمية.. ألفاريز المونديالي شريك هالاند "الشرعي" في السيتي

قال باستي، في تصريحات صحفية: "التوقيع مع ألفاريز لا علاقة له بصفقة هالاند، وقعنا مع جوليان بسبب قدرته على التحرك في جميع أرجاء الملعب ويستطيع اللعب مع هالاند لان في إنجلترا الكثير من الأندية تلعب بخمس مدافعين".

وتابع: "هالاند يجذب قلوب الدفاع و هنا سيترك مساحات يستفيد منها جوليان ويهاجمها، يكملان بعضهم البعض".

وواصل: "جوليان في الصغر لعب في وسط الميدان وهذا اكسبه رؤيه لا يمتلكها لاعبين آخرين، أيضًا تحركاته فطرية ولايمكن يكسبها لأعبين آخرين في التدريبات، حاليا في السيتي يتحرك بشكل ممتاز لكن كيفين دي بروين وبيرناندو سيلفا لا ينجحا بإيصال الكرة له بسبب قلة الانسجام".

وأكمل: " إينزو فيرنانديز ينجح بتمرير الكرة في تلك المساحات بسبب لعب لمدة موسمين مع جوليان، في حالة دي بروين وسيلفا فالأمر مسألة وقت".

اقرأ أيضا

هدايا المونديال.. مانشستر سيتي يجهز لحسم صفقة تاريخية

مانشستر سيتي يهدد استمرار تاليسكا في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن