صورة| حارس الأرجنتين يواصل إهانة مبابي في احتفالات كأس العالم

تاريخ النشر: 20/12/2022
400
منذ سنة
صورة| حارس الأرجنتين يواصل إهانة مبابي في احتفالات كأس العالم

يواصل إيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، مسلسل سخريته من كيليان مبابي مهاجم فرنسا، على خلفية تتويج راقصي التانجو بكأس العالم "قطر 2022".

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-3).

ويحقق المنتخب الأرجنتيني كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسخة 1978، نسخة 1986، نسخة 2022.

وشهدت المباراة النهائية، تسجيل كيليان مبابي لثلاثة أهداف في مرمى الحارس إيميليانو مارتينيز، قبل أن يحرز ركلة الترجيح الأولى لفرنسا في اللقاء.

وكان مارتينيز قد أهان مبابي في غرفة خلع الملابس، خلال احتفالات لاعبي الأرجنتين بالتتويج بكأس العالم، بالوقوف دقيقة "حداد" على مبابي كنوع من السخرية منه.

مبابي يتحول لدمية باكية في شوارع بيونس آيرس: 

يحتفل لاعبي المنتخب الأرجنتيني حاليا في شوارع مدينة بيونس آيرس، بكأس العالم، وسط احتفالات صاخبة من الشعب الأرجنتيني، بعودة لقب المونديال بعد غياب 36 عاما.

وكادت أن تتحول لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكارثة، بعد اصطدام عدد من اللاعبين خلال تواجده على سطح حافلة الاحتفالات، بعد الاصطدام بأحد الأسلاك الكهربائية.

وبالعودة للحارس إيميليانو مارتينيز الذي واصل سخريته من كيليان مبابي، بحمل دمية على شكل طفل صغير "يبكي"، واضعا عليها صورة الهداف الفرنسي، تكرار لما حدث في أعقاب نهائي المونديال.

حارس الأرجنتين

اقرأ أيضا

مطلوب 4 أهداف ..مبابي يزحف لإزاحة نجم ألمانيا من عرش كأس العالم

15 حرف.. أول رسالة من مبابي بعد خسارة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن