رسالة صادمة من تشافي إلى أليماني.. "برشلونة يعاني ولابورتا سعيد"

تاريخ النشر: 20/12/2022
51
منذ سنة
رسالة صادمة من تشافي إلى أليماني.. برشلونة يعاني ولابورتا سعيد

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

رسالة صادمة من تشافي إلى أليماني.. "برشلونة يعاني ولابورتا سعيد"

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، رسالة صادمة إلى ماتيو أليماني، المدير التنفيذي للفريق الكتالوني.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: "أخبرت ماتيو أليماني أن لا يعمل كثيرا في السوق في يناير، أنا سعيد بالفريق الذي لدي، وأيضًا لا نعرف ما إذا كان بالإمكان التعاقد مع لاعبين جدد أم لا، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف".

وتابع: "اعتقد أمام البايرن في ميونخ تفوقنا عليهم، لكن لم نستطع حسم المباراة ومن ثم تفوقوا علينا، أمام الإنتر ايضًا، اتيحت لنا فرصة من قبل رافينها ولم نسغتلها، أمام ميلان كان علينا على الأقل التعادل.

وواصل: " لا يجب أن نخسر أسلوبنا وجوهرنا الأساسي، كمدرب أريد أن يعود الجماهير من الملعب وهم ممتنين وسعيدين بالذي شاهدوه".

وأكمل: " لدينا لاعبين رائعون، برشلونة لديه حاضر ومستقبل، التعاقدات شابة أيضًا مثل كريستنسن والبقية، لدينا مستقبل و حاضر للبارسا".  

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

توني كروس: لا أحب برشلونة ولكن ميسي يستحق

جارسيا يطالب النصر بالتعاقد مع منبوذ برشلونة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن