أخبار الهلال اليوم| دعم الشلهوب لصفقة النصر وموعد توثيق البطولات

تاريخ النشر: 20/12/2022
249
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| دعم الشلهوب لصفقة النصر وموعد توثيق البطولات

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي 2022-2023.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، وبفارق نقطتين عن النصر المتصدر، والشباب الوصيف.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- تجاوز ثنائي الهلال محمد البريك وسالم الدوسري، الاختبارات البدنية والفنية، وأصبحا جاهزين لمواجهة فريق الاتفاق، مساء الأربعاء، بكأس الملك.

- أكد الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج خلال برنامجه "أكشن مع وليد"، أن موعد توثيق بطولات الأندية السعودية، سيتم خلال الفترة القادمة من شهر إلى شهرين.

- دعم محمد الشلهوب أسطورة نادي الهلال، انتقال الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى النصر، قائلًا: "سيكون أفضل لاعب على الإطلاق، يمر على السعودية، وقادر على أن يكون له تأثير كبير، على اللاعبين السعوديين، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، والإعلان رسميًا، عن الصفقة سيكون خبرًا رائعًا للجميع."

- اكتسح نادي الهلال التشكيلة الأفضل للجولة التاسعة بدوري روشن السعودي، بتواجد الثلاثي: "ناصر الدوسري، جانج هيون سو، أندريه كاريلو".

حمل تطبيق سعودي الآن