مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 20/12/2022
505
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 20-12-2022، في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وعادت عجلة المسابقات الرياضية في المملكة للدوران، بعد توقف امتد لشهرين بسبب مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم، والتي ودعها من دور المجموعات بعد أن حقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، قبل أن يخسر من بولندا والمكسيك؛ على التوالي.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ضمك بنظيره الوحدة، في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، على  استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وفي السادسة مساء، يلعب الفيحاء ضد الخليج، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بدوري الـ16 من كأس الملك، وتنقل المباريات عبر الناقل الرسمي (SCC).

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الخلود نظيره القادسية، في الثالثة و20 دقيقة عصرا بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الحزم، بالجولة الثالثة عشرة من دوري يلو. 

ويحل الأخدود ضيفا على فريق أحد، في 3.40 عصرا، على ملعب نادي أحد، وفي الخامسة والنصف، يلتقي فريق الساحل بنظيره الرياض، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة). 

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل فريق الأهلي المصري، ضيفا على نظيره فاركو، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة on time sport، و، في تمام الثامنة مساء، يستضيف فريق الزمالك نظيره حرس الحدود، على ستاد القاهرة الدولي. 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يصافح راموس.. نهاية التوتر بين المصري والإسباني

مباريات اليوم| انطلاق الدوري المصري ولقاءات قوية بإسبانيا ويلو

حمل تطبيق سعودي الآن