استقبال تاريخي لمنتخب فرنسا في قصر الإليزيه رغم خسارة المونديال

تاريخ النشر: 20/12/2022
128
منذ سنة
استقبال تاريخي لمنتخب فرنسا في قصر الإليزيه رغم خسارة المونديال

عادت بعثة المنتخب الفرنسي، للعاصمة باريس، عقب انتهاء مشاركاتها في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بخسارة اللقب لصالح الأرجنتين في النهائي على ملعب لوسيل.

وفشل منتخب فرنسا بالأمس، في حصد لقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية تواليا، رغم تعادله مع الأرجنتين (3-3)، في نهائي كأس العالم، ولكنه سقط بركلات الترجيح (4-3).

وتوقف رصيد المنتخب الفرنسي، بخسارة مونديال قطر، عند لقبين فقط، وعدم تحقيق اللقب الثاني على التوالي بعد نسخة روسيا 2018.

ويبدو أن ديديه ديشامب قريبا من الاتفاق مع الاتحاد الفرنسي، على الاستمرار في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2026، وليس كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

استقبال تاريخي للمنتخب الفرنسي في قصر الإليزيه: 

استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعثة منتخب بلاده العائدة بعد المشاركة في مونديال قطر 2022، في قصر الإليزيه، تكريما لما قدمه الديوك في كأس العالم.

وشهدت شوارع العاصمة الفرنسية باريس، استقبال حافل أيضا للاعبي المنتخب الفرنسي، وكذلك عند ساحة قوس "النصر"، خاصة أن خسارة المونديال كانت بركلات الترجيح.

وقدم ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، الشكر لجماهير فريقه، على الدعم والمساندة طوال مشوار المونديال، وعلى الاستقبال الحافل رغم خسارة اللقب.

وجمع ديشامب جميع لاعبي الفريق الفرنسي، للخروج لتحية الجماهير من شرفة القصر، وسط دعم وتشجيع لكافة اللاعبين، رغم الأخطاء التي شهدتها المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

فيفا يؤيد طلب فرنسا بإلغاء هدف ميسي الثالث بعد خطأ تحكيمي كارثي

الارتجاج ينقذ فرنسا من خطأ فادح في نهائي كأس العالم.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن