الشلهوب يتغني بسالم ويكشف موعد هيمنة الأخضر على المونديال

تاريخ النشر: 19/12/2022
111
منذ سنة
الشلهوب يتغني بسالم ويكشف موعد هيمنة الأخضر على المونديال

تحدث محمد الشلهوب مدرب فريق تحت 17 عاما في الهلال حاليا، ونجم الزعيم وقائد المنتخب الوطني السعودي سابقا، عن رأيه في أداء سالم الدوسري ضد الارجنتين، وتقيمه لمشاركة الأخضر في كأس العالم قطر 2022. 

وأسدل الستار على مونديال قطر، بحلوة ومرة، وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة.  

وقال محمد الشلهوب مدرب ناشئين الهلال مع صحيفة (A Bola) البرتغالية، اليوم الاثنين: "بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم نحن فخورين، سيتذكر العالم بعد سنوات عديدة أن السعودية فقط هي من هزمت بطل العالم وسيذكرون الخوف الذي سببناه لهم". 

وأردف نجم الأخضر السابق: "بعد مباراة الأرجنتين توقعنا التأهل، أصابنا الحزن جداً للخروج من دور المجموعات، لأننا واجهنا فرصة عظيمة للذهاب إلى ربع النهائي". 

وواصل الشلهوب: "مازلنا نتعلم ونتطور، ربما في المستقبل يمكننا أن نكون أفضل، لأنه الآن هناك المزيد من الاهتمام والجاذبية لكرة القدم السعودية وهي الرياضة الأكثر ممارسة في البلاد". 

وعن زميله السابق بالهلال، علق الشلهوب على أداء "التورنيدو أمام الأرجنتين، قائلا: "سالم الدوسري، لاعب يملك خبرة أوروبية في فياريال، وتطور بشكل كبير وقدم مستوى رائع في كأس العالم". 

اقرأ أيضا

كشف حساب.. ماذا قدم المدرب محمد الشلهوب في 6 مباريات مع الهلال؟

الشلهوب يخسر الكلاسيكو.. الاتحاد يسقط الهلال بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن