عقوبة قاسية ضد نجم النصر.. و"3 قرارات رسمية من الانضباط"

تاريخ النشر: 19/12/2022
1742
منذ سنة
عقوبة قاسية ضد نجم النصر.. و3 قرارات رسمية من الانضباط

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من العقوبات؛ بعد نهاية الجولة التاسعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن الشباب، صاحب المركز الثاني، والذي يملك مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا| رسميا.. قرار حاسم في شكوى الباطن ضد الهلال وعقوبة ضد بن نافل 

أما نادي الهلال.. يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن التعاون "الرابع"، ونقطتين عن الاتحاد، صاحب المركز الخامس.

* عقوبات لجنة الانضباط بعد الجولة التاسعة من دوري روشن

وفي هذا السياق.. غرمت "الانضباط"، النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب نادي النصر، مبلغ 20 ألف ريال؛ لدخوله غرفة تبديل الملابس، واسمه غير مسجل في كشف مباراة الرائد.

وحقق النصر، فوزًا كبيرًا على الرائد، بأربعة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري.

وعلى جانب آخر.. قررت لجنة الانضباط والأخلاق، تغريم سعود الرشودي، رئيس نادي التعاون، 20 ألف ريال؛ بداعي الدخول إلى مضمار الملعب، بعد نهاية مباراة العدالة؛ وذلك وفقًا لتقرير المراقب.

وأوقفت اللجنة، النجم الجزائري أمير سعيود، لاعب نادي الطائي، مباراتين بما في ذلك لقاء الإيقاف التلقائي، مع غرامة مالية "20 ألف ريال"؛ بسبب السلوك المشين، في مباراة أبها.

وأخيرًا.. أعلنت "الانضباط"، تغريم فيصل الغامدي، نجم نادي الاتفاق، 10 آلاف ريال؛ بسبب اللعب العنيف، تجاه لاعب الفريق المنافس، في مباراة ضمك.

اقرأ أيضا

طرد حمدالله أعاد النصر للطريق الصحيح .. تصريح ناري ضد نجم الاتحاد

بعد أنباء مفاوضات النصر.. ماذا قدم ديباي في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن