ثمن نهائي كأس الملك.. كلاسيكو الاتحاد والشباب في طريق الهلال

تاريخ النشر: 19/12/2022
139
منذ سنة

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة انطلاق منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023"، انطلاقًا من دور الـ16، بمشاركة أندية دوري روشن السعودي.

ويشارك في كأس الملك "2022-2023"، أندية "النصر، الشباب، الهلال، التعاون، الاتحاد، ضمك، الطائي، أبها، الفتح، الاتفاق، الرائد، الوحدة، الفيحاء، العدالة، الخليج، الباطن".

ويدخل الفيحاء بطولة كأس الملك، كحامل اللقب، بعد تتويجه باللقب في الموسم الماضي "2021-2022"، على حساب الهلال بركلات الترجيح في المباراة النهائية، بينما  تشهد النسخة الحالية، غياب الأهلي، الأكثر تتويجًا، لأول مرة، بعد هبوط الراقي إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

مواعيد دور الـ16

ويشهد الغد "الثلاثاء"، مباراتين في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ الأولى بين ضمك والوحدة، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الفيحاء والخليج، في السادسة مساءً، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويشهد الأربعاء، 3 مباريات؛ الأولى بين أبها والتعاون، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الهلال والاتفاق، في السادسة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والثالثة بين النصر والعدالة، في التاسعة مساءً، على ملعب مرسول بارك.

ويشهد الخميس، 3 مباريات؛ الأولى بين الباطن والرائد، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب نادي الباطن، والثانية بين الفتح والطائي، في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والثالثة بين الاتحاد والشباب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في التاسعة مساءً.

مواجهات ربع النهائي

كأس الملك

ومن المقرر أن تقام مواجهات ربع النهائي، للمتأهلين من دور الـ16، على النحو التالي..

- (الاتحاد أو الشباب) ضد (الفيحاء أو الخليج)

- (الفتح أو الطائي) ضد (الهلال أو الاتفاق)

- (الباطن أو الرائد) ضد (ضمك أو الوحدة)

- (أبها أو التعاون) ضد (النصر أو العدالة)

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحف السعودية| مشوار سهل للنصر في كأس الملك وعودة قائد الأخضر

صحف السعودية| قرعة كأس الملك وحسم أزمة صفقة النصر الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن