أخبار النصر اليوم| أنشيلوتي يحذر رونالدو و"صفقة من برشلونة"

تاريخ النشر: 19/12/2022
841
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| أنشيلوتي يحذر رونالدو وصفقة من برشلونة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي 2022-2023.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف.

ويستعد النصر لملاقاة العدالة، على ملعب مرسول بارك، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن كرستيانو رونالدو (المرشح للعب في النصر) لا يزال يتمتع بمستوى تنافسي واللعب في المنطقة العربية ليس مناسبًا له.

- ذكرت تقارير أن إدارة نادي النصر، تخطط نحو التعاقد مع مهاجم برشلونة ممفيس ديباي العائد من المشاركة مع هولندا في كأس العالم 2022 بناءً على اقتراح المدرب جارسيا.

- قررت لجنة الانضباط والأخلاق، تغريم لاعب النصر بيتي مارتينيز مبلغ 20 ألف ريال بداهي دخول غرفة تبديل الملابس في مباراة الرائد وهو غير مسجل في قائمة الفريق.

- أصبح المهاجم فينسنت أبو بكر أكثر لاعب إفريقي يساهم في الأهداف في كأس العالم 2022 بتسجيل هدفين وصناعة هدف، متفوقًا على نجم المغرب يوسف النصيري.

- كشفت تقارير برازيلية عن قرار إدارة النصر بفسخ عقده اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز ليصبح لاعبًا حرًا، وسط اتجاه نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي للتعاقد معه.

- لا يزال موقف اللاعب عبد الرحمن غريب غامضًا حول مشاركته في مباراة العدالة بكأس الملك إثر تعرضه للإصابة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طرد حمدالله أعاد النصر للطريق الصحيح .. تصريح ناري ضد نجم الاتحاد

حقيقة غياب نجم النصر عن مباراة العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن